تردد القنوات

تردد قناة الطبخ

زاد البحث في الفترة الأخيرة مع اقتراب عيد الأضحى عن تردد قناة الطبخ لذلك سنعرض من خلال منصة يلا اسأل تردد قناة الطبخ، حيث تعد قنوات الطبخ من أهم القنوات التي تشاهدها المرأة لأن الطهي يعتبر جزءًا مهمًا من ثقافتها وتراثها، وليس المرأة فقط ولكن الرجل أيضا، فأفضل الشيفات من الرجال.

معلومات عن التردد لقناة سي بي سي سفرة

  • تعد قناة سي بي سي سفرة واحدة من أهم قنوات الطبخ حيث تجمع بين أكبر عدد من الطهاة المحترفين من مصر والعالم العربي بشكل عام، ومن بينهم الشيف الشربيني الذي يقدم وصفات شهية بطريقة سهلة وبسيطة.
  • كما تسعى الشيف أميرة شنب إلى إرضاء جميع الأذواق من خلال تقديم وصفات متنوعة بين الأطباق الصحية والنباتية والأخرى.
  •  بالإضافة إلى الشيف نرمين هنو التي  تتميز بتقديم أشهى أنواع الحلويات والأطباق المتنوعة من المطابخ المختلفة.
  • ويتم عرض برنامج الأكيل الذي يقدمه مراد مكرم بالإضافة إلى طهاة آخرين مميزين في عالم الطبخ.

تردد قناة سي بي سي سفرة

وهذا هو تردد القناة على القمر النايل سات:

القمر الصناعينايل سات
التردد11785
معدل الترميز27500
الاستقطابرأسي
معامل تصحيح الخطأ⅚ 
تردد قناة الطبخ

معلومات عن تردد قناة بانوراما فود

تتميز مجموعة قنوات بانوراما بتقديم أنواع مختلفة من البرامج المتنوعة، وخاصةً قناة بانوراما فود التي تختص في عرض محتوى الطبخ بشكل خاص للفتيات اللواتي تزوجن حديثًا، تقدم الشيف سارة عبد السلام برنامجًا مخصصًا لهذه الفئة، وهو برنامج سنة أولى طبخ.

تقدم المجموعة مجموعة متنوعة من البرامج بالتعاون مع العديد من الطهاة المتميزين في مجالهم، بما في ذلك الشيف نونا التي تقدم طرق الطبخ والوصفات الغير مكلفة ماديًا.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة السعودية مباشر
التالي
تردد قناة الفتح

اترك تعليقاً