تردد القنوات

تردد قناة كويست عربية

نظرا لكثرة البحث عن تردد قناة كويست عربية فنعرض لكم من خلال منصة يلا اسأل التردد الجديد للقناة، تعد قناة كويست عربية واحدة من أشهر القنوات الفضائية الوثائقية،حيث أنها تعرض العديد من البرامج العلمية والواقعية والترفيهية والوثائقية المتنوعة، كما أنها تعرض برامج ديسكفري بعد دبلجتها للغة العربية.

معلومات عن قناة كويست عربية

إليكم أبرز المعلومات الخاصة بقناة كويست عربية:

  • تم إطلاقها في 7 ديسمبر 2015م، وهي قناة تلفزيونية انطلقت نتيجة لشراكة بين شركتي إيمج نيشن أبوظبي وقناة ديسكفري الناطقة باللغة العربية.
  • تم تصميم القناة لتلبية احتياجات المشاهدين العرب، وعرضت برامج مدبلجة باللغة العربية التي تم إنتاجها خصيصًا لصالح قناة ديسكفري.
  • كانت القناة تعمل على مدار الساعة، وكانت متاحة في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • جذبت فئة واسعة من الشباب الناطق باللغة العربية من الجنسين، وكان تركيزها الأكبر على الفئة الذكورية من عمر 16 عامًا فما فوق.
  • وتم إيقاف بث القناة اعتبارًا من 1 مايو 2019م من دون إبداء أسباب، حيث تم إيقاف بث البرامج قبل ذلك بعدة أيام.
  • عرضت القناة شعارها فقط في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، وهاشتاج #اطلع_برة في الجزء العلوي الأيسر، بالإضافة إلى رسالة متحركة في الجزء السفلي من الشاشة تخبر المشاهدين بقرب إيقاف البث للقناة، ولم يتم الكشف عن أسباب إيقاف البث للقناة.

تردد قناة كويست عربية على نايل سات

ويمكن مشاهدة قناة كويست عربية على النايل سات على التردد الآتي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11785
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ¾ 

تردد قناة كويست عربية على عرب سات

وهنا تردد القناة على العرب سات:

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة الهلال السودانية
التالي
تردد قناة السعودية مباشر

اترك تعليقاً