المملكة العربية السعودية

تامين اسيج خصم 50

تامين اسيج خصم 50 من العروض التي يمكن الحصول عليها فقط مع اسيج للتأمين التعاوني، وهو من أحد الشركات الرائدة في عالم التأمين بالتوافق مع مبادئ الشريعة، ويوجد لها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية، وتقدم الكثير من خدمات التأمين التكافلي للأفراد والممتلكات والشركات وغيرها، ولأنها امتلكت الخبرة والريادة صبحت تقدم أفضل الخدمات وعروض الأسعار.

تامين اسيج خصم 50

قلما نجد شركة تأمين تقدم خصم 50% على خدماتها، إلا لو كانت شركة تضع العميل في مركز الأهمية الأولى لها، كما أنها تتمتع بالخبرة منذ العام 2007 منذ ان انطلقت أعمالها في المملكة العربية السعودية، ويوجد المقر الرئيسي لها في مدينة الرياض.

ويتوفر كود خصم اسيج 50% لمنح العملاء خصومات حصرية على مختلف خدمات التأمين الصحي، وعلى تأمين المركبات والسفر وغيرها، وخاصة أن هناك أنواع من التأمينات أصبحت إجبارية ولازمة مثل تأمين السيارات، وتهتم الشركة بتقديم أفضل العروض السعرية حتى تظل في مقدمة شركات التأمين التي تعمل وفق الضوابط الإسلامية.

مواعيد عمل شركة اسيج

تعمل شركة اسيج على تلبية متطلبات العملاء على مدار الساعة، ويمكن الحصول على خدماتها في مواعيد العمل الرسمية من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الرابعة مساءُ من يوم الأحد إلى يوم الخميس من كل أسبوع.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
ما هي التامينات الاجتماعية
التالي
استرجاع تامين تكافل الراجحي

اترك تعليقاً