الأردن

الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة من الاردن

الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة من الاردن

الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة من الاردن من الخدمات الحديثة التي توفرها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وتتوفر هذه الخدمة على موقع الوزارة الإلكتروني، لا تستغرق الكثير من الوقت ومن خلالها تحصل على معلومات حقيقية، خطوات الاستعلام كاملة احصل عليها في منصة يلا اسأل.

الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة من الاردن 2023

تساعد هذه الخدمات المقيمين والمواطنين على الاطلاع على معلومات مهمة من خلال الخدمات الإلكترونية التي تحتوي على المعلومات المحدثة لوضع مقيم، سواء داخل أو خارج المملكة، يتم تقديم هذه الخدمات بشكل سهل وميسر للمستخدمين لتحديث وضع الإقامة في المملكة بكل سهولة ويسر.

يمكن الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الإقامة، واستعلام عن جواز السفر برقم الهوية، واستعلام عن هوية مقيم برقم الإقامة، واستعلام عن وافد، واستعلام عن صلاحية الإقامة.

خطوات الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة من الاردن

  1. ادخل على موقع وزارة العمل للملكة الأردنية mol.gov.jo.
  2. اختر الخدمات، ثم الاستعلام عن بيانات العمالة الوافدة.
  3. حدد الوسيلة التي تريد الاستعلام بواسطتها.

كيف اعرف العامل داخل أو خارج المملكة؟

كيف اعرف من كفيل العامل؟

من خلال وزارة العمل الأردنية.

هل يوجد غرامة على انتهاء الإقامة؟

نعم بالطبع.

الوصف: الاستعلام عن مقيم داخل او خارج المملكة يتم بسهولة من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة، احصل على التفاصيل التي تهمك بأي وقت ولا تتردد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الترتيب التنافسي الأردن
التالي
الاستعلام عن الجمعيات الخيرية الأردن

اترك تعليقاً