الأردن

الاستعلام عن فاتورة المياه الاردن

الاستعلام عن فاتورة المياه الاردن

الاستعلام عن فاتورة المياه الاردن ، أصبح الآن بإمكانك الاستعلام عن فواتير المياه الاردن المتراكمة إذا لم تحصل على الإيصال الشهري، لأن الحكومة بالمملكة الأردنية وضعت طرق حديثة تتم بشكل إلكتروني والتي تمكنك من الإطلاع على قيمة الفواتير بالإضافة إلى إمكانية تسديدها بطرق الدفع على الإنترنت، جميع المعلومات والخطوات الخاصة بهذه الإجراءات يمكنك الحصول عليها مجاناً من خلال موقعنا يلا اسأل والذي ستجد به إجابات مختصرة لجميع استفساراتك وأسئلتك.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه الاردن

يمكنك الآن الاستعلام عن قيمة فاتورة المياه الخاصة بك بعدة طرق، فهناك تطبيق MWI الذي يمكنك تنزيله على هاتفك الأيفون أو الأندرويد والذي أطلقته شركة مياه الأردن أو من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. الصفحة الرسمية لشركة مياه المملكة الأردنية على الويب miyahuna.com.jo.
  2. تجد في أعلى الصفحة خيار الخدمات انقر عليه ومنه اختر الخدمات الإلكترونية.
  3. اختر الاستعلام عن الدعم ودفع الفواتير ثم حدد اسم شركة المياه التابع لها.
  4. تظهر لك استمارة بيانات عليك ملأها بالاسم ورقم الفاتورة وغيرها من المعلومات.
  5. انقر على استعلام لتظهر لك البيانات المطلوبة وتستطيع الإطلاع على فاتورة المياه وقيمتها وحجم الاستهلاك.

كم سعر متر المياه المنزلي في الاردن؟

تصل تكلفة المتر المكعب الواحد من المياه للمستهلك في الأردن إلى 2.70 دينار.

فاتورة المياه كل كام شهر؟

يتم إصدار فواتير المياه كل شهر بناءاً على استهلاك كل مشترك خلال 30 يوم، تصلك الفاتورة في مكانك من خلال الموظف المسئول ويجب تسديدها في أسرع وقت ممكن لتجنب فصل الخدمة.

متى يتم فصل المياه عن المشترك في الاردن؟

يأخذ المشترك فترة سماح تصل إلى أسبوعين من تاريخ استلام الفاتورة، بعدها يحق لشركة المياه الأردنية فصل الخدمة لحين السداد، بمجرد تسديد المبلغ تستعيد الخدمة مرة أخرى وتعود المياه للعمل.

الاستعلام عن فاتورة المياه الاردن هي خدمة إلكترونية جديدة طرحتها الحكومة بالمملكة الهاشمية، تتيح لك التعرف على المبالغ التي تحتاج لتسديدها مقابل استهلاكك الشهري من المياه في حال عدم حصولك على الفاتورة الورقية.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن استهلاك الكهرباء الأردن
التالي
الاستعلام عن رقم حوالة ويسترن يونيون الاردن

اترك تعليقاً