الأردن

الاستعلام عن مهندس الأردن

الاستعلام عن مهندس الأردن

الاستعلام عن مهندس الأردن ، لنقابة المهندسين الأردنيين التي تأسست في عام 1948 كيان مستقل بها يوافق على الأحكام والقوانين ويتولى شئونه مجلس يتم انتخابه من الهيئة العامة، وتسعى نقابة المهندسين طوال الوقت إلى توفير العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع المواطنين والمقيمين من أهمها  الاستعلام عن مهندس والوصول إلى جميع البيانات الخاصة بجميع أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين، ونقدم لك في يلا اسأل خطوات التعرف على بيانات مهندس وجهة عمله إلكترونيا.

الاستعلام عن مهندس الأردن 2023

يقدم موقع نقابة المهندسين الأردنيين العديد من الخدمات على منصته للخريجين والمتقاعدين والموظفين في الشركات أو المكاتب الهندسية المختلفة والمنتشرة في عموم الدولة، فمن خلال مجموعة من الخطوات المحددة وبكل سهولة ستصل إلى المعلومات التي تريدها من قسم الخدمات الإلكترونية المتواجد أعلى صفحة الموقع الرئيسية.

خطوات الاستعلام عن مهندس الأردن

  1. ادخل على موقع نقابة المهندسين الرسمي من خلال هذا الرابط jea.org.jo
  2. ستجد أمامك في أعلى الشاشة العديد من الخيارات المختلفة حدد خيار الخدمات الإلكترونية.
  3. اختر منها بوابة الخدمات الإلكترونية.
  4. اكتب كلمة السر واسم المستخدم وسجل دخولك عليها.
  5. ستظهر أمامك قائمة منسدلة من الخدمات حدد منها خيار “الاستعلام عن مهندس”.
  6. اكتب بيانات المهندس كما سيطلبها منك الموقع واضغط على بحث.
  7. ستحصل على جميع المعلومات حول المهندس الذي تستعلم عنه والمؤسسة التي يعمل بها.

هل يمكن الاستفسار عن الخدمات التأمينية للمتقاعدين من خلال بوابة نقابة المهندسين؟

نعم، من خلال الدخول على أيقونة صندوق التقاعد والذي يقدم خدماته المختلفة لجميع أعضاء مجلس النقابة لضمان وصول حزمة الخدمات التأمينية كاملة لهم.

كم عدد المهندسين العاطلين عن العمل في الاردن؟

كم يبلغ عدد المهندسين في الأردن؟

وفقا للتقديرات الأخيرة وإحصاءات عام 2022 فيبلغ عدد المهندسين في الأردن الآن 187 ألف و 473 مهندس ومهندسة، والدارسين 42 ألف طالب وطالبة.

الاستعلام عن مهندس في الأردن أصبح أسهل عليك الآن، بعد أن أتاحت نقابة المهندسين الأردنيين جميع الخدمات الإلكترونية على موقعنا ومن مكان واحد فقط ستحصل على بيانات أي مهندس عضو بالنقابة في غضون دقائق.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن السجل التجاري الاردن
التالي
الاستعلام عن المنح الأردن

اترك تعليقاً