سلطنة عُمان

الاستعلام عن فاتورة المياه عمان

الاستعلام عن فاتورة المياه عمان

الاستعلام عن فاتورة المياه، يمكن للمؤسسات أو الأفراد أن تحصل على الخدمة المتاحة من شركة المياه في سلطنة عمان لجميع البلديات والأقاليم داخل الدولة، إلكترونيا ودون الحاجة للتوجه إلى المقرات التي توفر هذه الخدمات، ونقدم لك في منصة يلا اسأل طريقة الاستعلام عن فواتير المياه وإمكانية السداد وأنت في منزلك من خلال خدمات الدفع الإلكترونية.

الاستعلام عن فاتورة المياه عمان 2023

تأتي خدمة الاستفسار عن فواتير المياه في سلطنة عمان، كواحدة من أهم الخدمات التي تلبي احتياجات الملايين من المواطنين والوافدين يوميا وعلى مدار الساعة، فمن خلال الدخول على موقع هيئة الماء والكهرباء، واتباع خطوات سنوضحها لك الآن ستحصل على خدمتك في أمان وسرية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه عمان

  1. ادخل على موقع الهيئة العامة للكهرباء والمياه من هذا الرابط paew.gov.om
  2. انقر على خيار الخدمات وحدد نوعية الخدمة التي ترغب في الحصول عليها تفصيلا.
  3. اكتب رقم الحساب وعداد المياه المراد الاستعلام عنه، انقر على بحث وانتظر قليلا لتحصل على جميع  النتائج وقيمة الفواتير.

كيف يتم حساب فاتورة الماء سلطنة عمان؟

من خلال الاستهلاك الفعلي وقراءة العداد بوحدة القياس المتر المكعب وكل متر يساوي 220 جالون.

كم سعر الكهرباء في سلطنة عمان؟

كيف يتم احتساب فاتورة الكهرباء في سلطنة عمان؟

الاحتساب للتسعيرة يتم شهريا وفقا للشريحة التي يتم استخدامها، فأقل من 3000 كيلو وات يعادل 12 بيسة و أكثر من ذلك يتراوح بين 16-24 بيسة.

الاستعلام عن فاتورة المياه في سلطنة عمان يساعدك في الوصول إلى قيمة الفاتورة ودفعها إلكترونيا، دون أن تذهب إلى مكابت شركة المياه والكهرباء بالمدن.

يمكنك الآن بكل سهولة الاستعلام عن فاتورة المياه في سلطنة عمان من خلال الدخول على موقع الهيئة العامة للكهرباء والمياه من هذا الرابط paew.gov.om، سواء كنت وافدا أو مواطنين يحمل الجنسية العُمانية، وأنت في مكانك من خلال خدمات شركة الماء والكهرباء.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان
التالي
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب عمان

اترك تعليقاً