سلطنة عُمان

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان، تقدم الحكومة في داخل سلطنة عمان العديد من الخدمات الإلكترونية المختلفة عبر منصة الحكومة الرسمية، ومن أهم هذه الخدمات هي الاستعلام عن فواتير الكهرباء، من خلال العديد من الطرق المختلفة التي عليك أن تختار ما يناسبك منها، ونقدم لك في منصة  يلا اسأل طريقة الاستفسار عن فاتورة الكهرباء وأنت في منزلك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان 2023

شركة مسقط لتوزيع الكهرباء من أهم الشركات الكبرى في الدولة التي تحرص على تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، من خلال منصة الشركة الرسمية للإطلاع على جميع تفاصيل الفاتورة، وهذا ما نقدمه لك الآن لتوفير الوقت والمجهود.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان

  • ادخل على الموقع الرسمي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء من خلال هذا الرابط medcoman.com
  • اكتب رقم الحساب الذي يرتبط بمحل الإقامة أو المنطقة السكنية للخدمات الكهربائية.
  • اضغط على “تقديم طلب”، وانتظر قليلا لتستخرج الفاتورة إلكترونيا أو ما يطلق عليها الفاتورة الخضراء.
  • ستحصل في الحال على جميع البيانات مع جميع المحتويات الخاصة بالفاتورة بما فيه الاستهلاك، وتراجع الذروة والمبلغ المراد سداده.

كيف يتم احتساب الفاتورة في سلطنة عمان؟

الاستهلاك لأقل من 3000 كيلو وات 12 بيسة كل كيلو وات، ومن 3001-6000 يكون 16 بيسة لكل كيلو وات، أما أكثر من 6000 فسعره 24 بيسة لكل كيلو وات.

كم سعر كيلو وات الكهرباء في عمان؟

كيف يمكن التواصل مع شركة كهرباء مسقط؟

من خلال إرسال رسالة على الرقم 9777705 أو الاتصال على الرقم 80070008.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان يتم من خلال موقع شركة توزيع الكهرباء في مسقط، مع سهولة الوصول إلى معلومات حول استهلاكك من خلال الرقم الموحد للشركة.

قدمنا لك أفضل طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في عمان من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة مسقط لتوزيع الكهرباء من خلال هذا الرابط medcoman.com والوسيلة الأضمن للحصول على جميع التفاصيل التي تتعلق بالفواتير المتأخرة وطرق السداد.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن بلاغ في الشرطة برقم البلاغ عمان
التالي
الاستعلام عن فاتورة المياه عمان

اترك تعليقاً