الإمارات

رقم كنتاكي kfc في الإمارات المجاني الموحد

رقم كنتاكي kfc في الإمارات المجاني الموحد

رقم كنتاكي kfc في الإمارات المجاني الموحد الذي يمكنك من خلاله التواصل بصورة سهلة وبسيطة لتقديم الشكاوى أو الاستفسارات المختلفة، يعد مطعم كنتاكي من بين أشهر المطاعم المتخصصة في وجبات الدجاج المقلية السريعة في كافة أنحاء العالم وليس دولة الإمارات فقط، هي عبارة عن سلسلة كبيرة من سلاسل مطاعم الوجبات السريعة والتي تصنف الثانية من حسب عدد الأفرع، وسوف نخبرك أكثر حول الرقم وكيفية التواصل من خلال منصة يلا اسأل. 

رقم كنتاكي kfc في الإمارات المجاني الموحد 

سلسلة كنتاكي هي واحدة من بين أشهر سلاسل المطاعم التي توجد في غالبية دول العالم ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة لويفيل داخل ولاية كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية، ينتشر المطعم في أكثر من 123 بلدا مع وجود نحو 20 ألف فرع، ويمكنك الاتصال من خلال الرقم الموحد داخل دولة الإمارات وهو ” 971600522252″. 

أما حول رقم كنتاكي  دبي والذي يوفر لك قائمة متنوعة ما بين الوجبات المختلفة بالإضافة إلى تقديم العديد من العروض المتميزة ويمكنك التواصل من خلال نفس الرقم المجاني السابق. 

رقم كنتاكي أبوظبي 

يقدم مطعم كنتاكي أشهى وأجمل وجبات الدجاج المقلية حول العالم والتي تتميز بالتتبيلة الشهية الساحرة التي جعلت منه مطعم مميز، ويمكنك التواصل مع المطعم من خلال رقم الهاتف ” 600522252″ أما حول العنوان يقع في شارع سلطان بن زايد أبوظبي ويعمل هذا الفرع بداية من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة فجرًا طيلة أيام الأسبوع. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم مصرف ابوظبي الاسلامي المجاني
التالي
رقم مستشفى القاسمي في الشارقة

اترك تعليقاً