سلطنة عُمان

الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري عمان

الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري عمان

الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري، يمكن لأي مواطن داخل سلطنة عُمان أن يستعلم إلكترونيا عن السجل التجاري من خلال  اسم ورقم الشركة من خلال خدمات وزارة التجارة والصناعة بالسلطنة، ونقدم لك في منصة يلا اسأل أسهل الخطوات التي تجعلك تتحقق من السجل التجاري الذي تبحث عنه.

الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري عمان 2023

السجل التجاري هو عدد من البيانات والمعلومات المتعلقة بالشركة وجميع أصحاب المؤسسة، وتسجيل جميع نشاطات التجارية المختلفة، ولكل شركة أو مؤسسة سجل تجاري خاص بها به رأس المال وتفاصيل وطبيعة النشاط  الذي تقوم به الشركة.

خطوات الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري عمان

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة من خلال هذا الرابط business.gov.om
  2. ابحث في قائمة السجلات التجارية على يمينك.
  3. اضغط على “بدء الخدمة”.
  4. اكتب اسم السجل التجاري للشركة في المربع المخصص له.
  5. اضغط على استعلام أو بحث
  6. في غضون ثواني قليلة ستظهر أمامك جميع بيانات الشركة.

ما هي أهم شروط فتح سجل تجاري بسلطنة عمان؟

لابد أن يكون المستثمر عماني الجنسية ومقيم بالدولة ومعه بطاقة الإقامة الإلكترونية، وويمكن لمواطنين مجلس التعاون الخليجي فتح السجل.

ما هو السجل التجاري سلطنة عمان؟

كم يكلف السجل التجاري في سلطنة عمان؟

تم تخفيض رسوم السجل التجاري من 1000 ريال عماني إلى 40 ريال فقط.

بإمكانك الآن الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري بسلطنة عمان وأنت في موقعك من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة على موقع وزارة الصناعة.

جميع خطوات الاستعلام عن شركة برقم السجل التجاري أصبحت إلكترونية الآن، بعد أن وضعت وزارة الصناعة العُمانية أسهل خطوات الاستعلام عن الشركة من خلال رقم السجل عمان من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التجارة والصناعة من خلال هذا الرابط business.gov.om والحصول على جميع البيانات الخاصة بها.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن رقم هاتف ارضي عمان
التالي
الاستعلام عن شكوى وزارة العمل عمان

اترك تعليقاً