موعد مباراة السيلية والغرافة في الدوري القطري 2023.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة السيلية والغرافة المرتقب في بطولة الدوري القطري للموسم الجاري 2022\2023 حيث تعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين الطامحين في التواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري القطري في الموسم الجاري حيث تأتي تلك المواجهة في ظل تواجد السيلية في مركز متأخر بالجدول أما الغرافة ففي مركز بمنتصف الجدول.

موعد مباراة السيلية والغرافة

تنطلق صافرة بداية مباراة السيلية والغرافة في الثالثة و35 دقيقة بتوقيت القاهرة عصر يوم الأحد الموافق 29 يناير 2023، والرابعة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تأتي تلك المباراة في منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري، إذ تقام المباراة على ملعب جاسم بن حمد.

تعد تلك المواجهة هامة للغاية بالنسبة للفريقين حيث يسعى نادي السيلية لتحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل الخروج من المراكز المتأخرة في جدول الدوري، حيث يتواجد السيلية في المركز الأخير برصيد 4 نقاط فقط، فيما يتواجد نادي الغرافة في المركز السابع برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة السيلية والغرافة

تقوم شبكة قنوات الكأس القطرية بنقل منافسات بطولة الدوري القطري في الموسم الجاري 2022\2023 حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة السيلية والغرافة عصر يوم الأحد المقبل عبر قناة AL KASS SPORTS HD 1  والتي توجد عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 11919 أفقي معامل ترميز 27500.

السابق
موعد مباراة دبا الفجيرة والجزيرة في دوري أدنوك الإماراتي 2023.. والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
التالي
موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في كأس السوبر السعودي 2023.. والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً