موعد مباراة دبا الفجيرة والجزيرة في دوري أدنوك الإماراتي 2023.. والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

موعد مباراة دبا الفجيرة والجزيرة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين من أبرز ما تهتم الجماهير بالبحث عنه خلال الفترة الحالية، إذ تعد تلك المباراة هامة للغاية بالنسبة للفريقين خاصة الجزيرة الذي ينافس للدخول في سباق المنافسة على لقب الدوري الإماراتي بينما يأمل فريق دبا الفجيرة في الهروب من المراكز الأخيرة في جدول ترتيب بطولة الدوري.

موعد مباراة دبا الفجيرة والجزيرة في دوري أدنوك الإماراتي

ويأتي موعد مباراة دبا الفجيرة والجزيرة يوم السبت الموافق 28 يناير 2023 حيث تنطلق صافرة المباراة في الثالثة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، حيث ستقام تلك المواجهة بمنافسات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري على ملعب استاد جابو معقل دبا الفجيرة.

القنوات الناقلة لمباراة دبا الفجيرة والجزيرة

مباراة دبا الفجيرة والجزيرة من المقرر أن يتم إذاعتها عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية التي تقوم بنقل مباريات بطولة الدوري الإماراتي هذا الموسم 2022\2023 إذ سيتم نقل المباراة عصر يوم السبت من خلال قناة ابوظبي الرياضية 2، تستطيع الجماهير البحث عن تلك القناة بترددها عبر القمر الصناعي نايل سات بتردد 12091 رأسي بمعدل ترميز 27500.

التشكيل المتوقع لمباراة دبا الفجيرة والجزيرة

يدخل دبا الفجيرة تلك المباراة بتشكيل من المتوقع أن يضم جميع نجوم الفريق من أجل السعي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الوحدة إذ سيضم تشكيل الفريق في حراسة المرمي: محمد الرويحي

السابق
موعد مباراة البطائح واتحاد كلباء في دوري أدنوك الإماراتي 2023.. والقنوات الناقلة ومعلق المباراة
التالي
موعد مباراة السيلية والغرافة في الدوري القطري 2023.. والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً