موعد مباراة السيلية والأهلي في الدوري القطري 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة السيلية والأهلي في الدوري القطري في موسمه الحالي 2022/2023، تعد هذه المباراة واحدة من المباريات الهامة ضمن الجولة التاسعة التي تستكمل اليوم، ويبحث من خلالها كلا الفريقين خاصة أصحاب الديار عن تحقيق الفوز، وذلك من أجل الخروج من دائرة شبح الهبوط التي تحيط به حيث يتذيل جدول ترتيب الدوري القطري.

موعد مباراة السيلية والأهلي في الدوري القطري

ويأتي موعد مباراة السيلية والأهلي في إطار مواجهات الجولة التاسعة من عمر وسباق بطولة الدوري القطري، مساء يوم الخميس الموافق 12 من الشهر الجاري يناير، ومن المقرر أن تبدأ في الساعة الثالثة والربع بتوقيت مصر، وبتوقيت قطر ومكة المكرمة في تمام الساعة الرابعة والربع.

القنوات الناقلة لمباراة السيلية والأهلي 

تنقل مباراة السيلية والأهلي التي تقام على ملعب الأول عبر شاشة قنوات بي إن سبورت إضافة لشاشة قنوات الكأس القطرية، وذلك لأنهم الحاصلين على حقوق بث مباريات الدوري القطري في الموسم الحالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تردد قنوات بين سبورت والكأس ناقل الدوري القطري 

  • تردد قنوات الكأس  11919، ومعدل ترميز 27500.
  • تردد قنوات بي إن سبورت تتواجد على التردد 12264، ومعدل ترميز: 27500.

الهروب من شبح الهبوط

يدخل فريق السيلية هذه المباراة تحت قيادة التونسي المدير الفني للفريق سامي الطرابلسي تحت شعار لا بديل عن الفوز، وذلك نظراً للوضع السيء الذي يمر به الفريق بالتواجد في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري، ولا يرغب أصحاب الديار في الاستمرار في تحقيق تلك النتائج السلبية من أجل استعادة الثقة من جديد والخروج من مطب شبح الهبوط. 

دراسة التمريض في مصر

بينما الوضع بالنسبة لفريق الأهلي مختلف، بالمباراة عند الضيوف أسهل على الورق نظراً للفارق في الإمكانيات وجدول الترتيب بالنسبة للفريقين، ويهدف الفريق تحت قيادة نيبوشا المدير الفني للفريق في مواصلة النتائج الإيجابية والاستمرار في الاستقرار الذي يعيشه هذه الفترة، لذلك يبحث لاعبي الفريق عن تحقيق الفوز والظفر بالثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول الترتيب، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

طلب شريحة زين مسبقة الدفع
لم تجد ما تبحث عنه!

السابق
موعد مباراة العربي والوكرة في الدوري القطري 2023 والقنوات الناقلة للمباراة
التالي
موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

اترك تعليقاً