كيف اكتب عذر غياب

كيف اكتب عذر غياب عن المدرسة أو الجامعة، حيث أن الغياب يعد احد السلوكيات السيئة للطلاب، ولكن يضطر الطالب للغياب في حال مرضه أو حال الاضطرابات المناخية الصعبة وسوء الطقس، ومن أجل تبرير عذر الغياب يجب أن يقدم من خلال نموذج طلب لإدارة المدرسة قبولها والموافقة عليها من قبل المدرسة، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على إجابة السؤال السابق.

كيف اكتب عذر غياب

إجابة سؤال كيف اكتب عذر غياب؟

كيف اكتب عذر غيابأفضل إجابة

كيف اكتب عذر غياب ، عند كتابة عذر غياب يجب على أولياء الأمور مراعاة بعض النقاط الهامة لقبول العذر والطلب والذي يكون نموذج عذر الغياب على النحو التالي: إلى السادة القائمون على ادارة مدرسة / .................... تحية طيبة وبعد/.......................... يرجى العلم بأن الطالب/ الطالبة () والقائم في الصف ( رقم الصف الدراسي)، والذي تغيب عن الدوام الدراسي في الفترة من يوم (بداية أول يوم غياب) الموافق (التاريخ) حتى يوم (آخر يوم غياب) الموافق( التاريخ). وكان سبب الغياب هو إصابته بدوار ودور برد وأنفلونزا شديد، أو بسبب رحلة عائلية طارئة بسبب وفاة أو حفل زفاف. ونعتذر عن الغياب آملين بتحسين الأداء الدراسي بعد العودة، ونرجو من سيادتكم الموافقة على طلب الاعتذار ولكم منا كل الحب والتقدير. التوقيع/ ولي أمر الطالب.

كاتبة في موقع يلا اسأل، متخصصة في الشأن الديني، وخاصة الدين الاسلامي، اكتب حول الادعية الدينية والقرآن الكريم، والأذكار، وما يتحدث حول شهر رمضان المبارك، وما إلى ذلك من الأمور الدينية.

السابق
كيف تتكاثر الزواحف
التالي
كيف تحقق الاخلاص في تعلمك في المدرسة

اترك تعليقاً