تردد القنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 .. على نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة من أهم الأمور التي يتقصى عنها الكثير من الأهالي والأطفال، لكونها تقدم افضل الأناشيد الدينية، بالإضافة إلى البرامج المناسبة لسن اقل من 18 عام، وذلك لأنها تتميز في منح محتوى ترفيهي هام للطفل العربي،  كما تقدم القناة أغاني تعليمية تهدف لتعليم الطفل بطريقة ترفيهية، ومن خلال مقالنا عبر موقع يلا اسأل اليوم سوف نوضح لكم جميع التفاصيل التي تخص قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة 2024

يمكن لأي جهاز تليفزيون متصل بالقمر الصناعي نايل سات أن يستقبل قناة طيور الجنة وذلك على التردد المخصص بها عن طريق تدوين التردد على جهاز التليفزيون، وتهتم القناة بمنح تردد متميز للغاية لكي يصل إلى أكبر عدد من المشاهدين، حيث تتواجد قناة طيور الجنة على جميع الأقمار الصناعية من أهمها عربسات.

معلومات عن قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات المميزة التي توفرت على القمر الصناعي نايل سات، لكونها تمنح محتوى هادف ومميز، وذلك لأنها تهدف في تعليم الأطفال الصغار قواعد اللغة العربية والأخلاق السامية المذكورة في القرآن الكريم والتي ينبه عليها الدين الإسلامي، علاوة على ذلك بانها تقوم بتعليم الأطفال قواعد الرياضيات ووفق لهذا في تساعد الطفل على تأهيله للحياة الدراسية.

افتتحت قناة طيور الجنة في الأردن في سنة 2008 بواسطة خالد المقداد، وقام بإدخال كافة أولاده في أغاني وبرامج القناة، ولهذا فهم يعتبرون من الأسس الهامة لجعل هذه القناة ناجحة، ويكون أولاده هم خالد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، إذ قدم جميعهم الكثير من الكليبات والأغاني التي أذاعت على القناة وحصلت على اعجاب الكثير من المتابعين.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة الغد الاخبارية الجديد 2024 .. على النايل سات
التالي
تردد قناة بطوط الجديد 2024 .. على النايل سات

اترك تعليقاً