تردد القنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 .. على نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة

تردد قناة طيور الجنة من أهم الأمور التي يتقصى عنها الكثير من الأهالي والأطفال، لكونها تقدم افضل الأناشيد الدينية، بالإضافة إلى البرامج المناسبة لسن اقل من 18 عام، وذلك لأنها تتميز في منح محتوى ترفيهي هام للطفل العربي،  كما تقدم القناة أغاني تعليمية تهدف لتعليم الطفل بطريقة ترفيهية، ومن خلال مقالنا عبر موقع يلا اسأل اليوم سوف نوضح لكم جميع التفاصيل التي تخص قناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة 2024

يمكن لأي جهاز تليفزيون متصل بالقمر الصناعي نايل سات أن يستقبل قناة طيور الجنة وذلك على التردد المخصص بها عن طريق تدوين التردد على جهاز التليفزيون، وتهتم القناة بمنح تردد متميز للغاية لكي يصل إلى أكبر عدد من المشاهدين، حيث تتواجد قناة طيور الجنة على جميع الأقمار الصناعية من أهمها عربسات.

معلومات عن قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات المميزة التي توفرت على القمر الصناعي نايل سات، لكونها تمنح محتوى هادف ومميز، وذلك لأنها تهدف في تعليم الأطفال الصغار قواعد اللغة العربية والأخلاق السامية المذكورة في القرآن الكريم والتي ينبه عليها الدين الإسلامي، علاوة على ذلك بانها تقوم بتعليم الأطفال قواعد الرياضيات ووفق لهذا في تساعد الطفل على تأهيله للحياة الدراسية.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 والقنوات الناقلة لهم .. الدراما المصرية والخليجية

افتتحت قناة طيور الجنة في الأردن في سنة 2008 بواسطة خالد المقداد، وقام بإدخال كافة أولاده في أغاني وبرامج القناة، ولهذا فهم يعتبرون من الأسس الهامة لجعل هذه القناة ناجحة، ويكون أولاده هم خالد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، إذ قدم جميعهم الكثير من الكليبات والأغاني التي أذاعت على القناة وحصلت على اعجاب الكثير من المتابعين.

أقوى تردد قناة طيور الجنة بيبي

وبالمتابعة بالحديث عن تردد قناة طيور الجنة فأنها لديها الكثير من المزايا التي جعلتها من القنوات الرائدة والمتميزة خلال الوقت الجاري، ومن أهم هذه المزايا هي:

  • توفر القناة الكثير من البرامج التي تفيد الأبناء وتعاون الوالدين على تربية الأولاد تربية صحيحة متناسبة مع الأخلاقيات والمبادئ.
  • بالإضافة إلى أنها تربى المجتمع على العادات والتقاليد التي تعود وتربى عليها المجتمع الإسلامي.
  • تهتم القناة بمنح افضل بث عن طريق القمر الصناعي، لتوفير أفضل صورة لمتابعيها.
  • تعرض قناة طيور الجنة المحتوى الهادف طوال الأسبوع على مدار اليوم.
  • تعتبر قناة طيور الجنة من افضل القنوات التي يمكنك إن تأمن على طفلك إن يجلس أمامها لأطول فترة ممكنة لكونها تقدم برامح تعليمية مختلفة للأطفال.
  • بالإضافة إلى إن القناة تهتم بان تقدم أناشيد ترافقها تأثيرات صوتية جذابة للطفل العربي.
  • يتوفر تردد قناة طيور الجنة على جميع الأقمار الصناعية، ليسهل على الجميع إيجادها.

تردد قناة طيور الجنة الجديد عرب سات 2023

حرصت قناة طيور الجنة بالإعلان عن التردد الخاص بها الحديث وهذا عقب انقطاع لعدة أعوام كثيرة، بالإضافة إلى أنها حرصت بإعلان هذا الأمر على الصفحة الرسمية الخاصة بها على تطبيق فيسبوك، حيث حرص الكثير من أولياء الأمور على ذلك الأمر، ويتقصى العديد عن تردد القناة عبر عرب سات، وسوف نعرض لكم خلال السطور الآتية:

تردد قناة توب موفيز الجديد 2024 .. على نايل سات وعربسات
لم تجد ما تبحث عنه!
القمر الصناعيعرب سات
التردد11310
معدل الترميز3000
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ4 / 3
تردد قناة طيور الجنة

ترددات قناة طيور الجنة على جميع الأقمار

بعد إن تواجد تردد قناة طيور الجنة يحاول الكثير من الأشخاص تنزيل على القناة على التليفزيون باستخدام التردد الخاص بها، ويتم تنزيلها على التليفزيون من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • انقر زر القائمة من جهاز الريموت.
  • ومن ثم اضغط على الإعدادات.
  • تحديد تثبيت من القائمة المتواجدة أمامك.
  • انقر على تحميل القناة بشكل يدوي.
  • ثم تدوين التردد لتحميل القناة في المساحة، وينبغي التحقق من إدراج عامل تصحيح الخطأ والاستقطاب.
  • اضغط على تحميل القناة والانتظار إلى إن يتم تحميلها.
  • وأخيرا انقر على حفظ.

تردد طيور الجنة بيبي الجديد نايل سات 2023

تعتبر قناة طيور الجنة من أهم القنوات التي يجب إن تتواجد في كل منزل عربي لكونها تقدم أفضل البرامج التعليمية والترفيهية للطفل لتساعده على تعلم جميع أساسيات المناهج المختلفة لجميع المواد، بالإضافة إلى تعليمه قيم الإسلام السميحة، ويتوفر تردد القناة على النايل سات عن طريق التردد الآتي:

تردد قناة 24 الرياضية الجديد 2024 على جميع الأقمار الصناعية
القمر الصناعينايل سات
التردد11258
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ6 / 5

كيف ابحث عن طيور الجنه؟

يتم البحث عن قناة طيور الجنة من خلال إضافة التردد الخاص بها، ومن ثم تحديد معدل الترميز، بالإضافة إلى الاستقطاب الخاص بها ليتم إضافة القانة إلى قنوات التليفزيون.

أين يقع مقر طيور الجنة؟

تم إنشاء قناة طيور الجنة في الأردن في مدينة عمان بالتحديد، وبثت إرسالها من البحرين، وتقدم العديد من الأغاني والأناشيد الخاصة بالأطفال.

في ختام مقال تردد قناة طيور الجنة هو (11258) أفقي نكون قد أوضحنا لكم مميزات القناة التي جعلتها من أفضل القنوات التي تعرض برامج وأناشيد رائعة، بالإضافة إلى أبرز المعلومات الخاصة بها من حيث مقرها وسنة الإنشاء، وجميع الترددات الخاصة بالقناة على جميع الأقمار الصناعية، منها قمر عرب سات، وأيضاً قمر نايل سات.

السابق
تردد قناة الغد الاخبارية الجديد 2024 .. على النايل سات
التالي
تردد قناة بطوط الجديد 2024 .. على النايل سات

اترك تعليقاً