تردد القنوات

تردد قناة بطوط الجديد 2024 .. على النايل سات

تردد قناة بطوط من الترددات التي يبحث عنها أولياء الأمور نظرًا لما تقدمه من محتوى مناسب للأطفال وسنوفرها لكم من خلال منصة يلا اسأل ، وذلك بعد أن قامت إدارة القناة بالإعلان عن إعادة بثها مرة أخرى عبر القمر الصناعي نايل سات بعد أن انقطع البث لمدة تتجاوز الثلاثين يومًا بسبب التحديثات.

تردد قناة بطوط 2024

قناة بطوط قناة متخصصة في تقديم محتوى متنوع يناسب الأطفال؛ حيث من وقت انطلاقها وحرصت على تقديم أفلام الكارتون القديمة مثل توم وجيري وبطوط وميكي ماوس، وكذلك الأفلام الجديدة مثل روبنزل والبحث عن نيمو والفار الطباخ وغيرها من الأفلام الشيقة التي يعشقها الأطفال.

وبعد أن توقفت خدمة البث للقناة نظرًا للتحديثات بدء الآباء يبحثون عن الترددات الجديدة على القمر الصناعي نايل سات ونحن سنقدم لكم أحدث ترددات القناة فتابعونا للنهاية.

تردد قناة بطوط 2024 على النايل سات

قناة بطوط تتميز بحرصها على تقديم أحدث أفلام الكرتون الأجنبية المترجمة والمدبلجة وأفلام الكرتون العربية أيضًا، والجدير بالذكر أن القناة يتابعها عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي؛ نظرًا لأنها من أفضل قنوات الاطفال، تردد القناة نقدمه لكم في الجدول التالي:

ضبط تردد النايل سات على الرسيفر 2024 .. على نايل سات
القمر الصناعينايل سات
التردد11411
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ6 / 5
تردد قناة بطوط

طريقة استقبال تردد قناة بطوط على جهاز الرسيفر

للتمتع بمشاهدة المحتوى الشيق التي تعرضه قناة بطوط يتم ذلك باتباع الخطوات الآتية:

  • باستخدام جهاز التحكم يتم الضغط على القائمة ثم التوجه إلى “تثبيت” والنقر عليها.
  • إدخال الكود السري أربعة أصفار.
  • النقر على إدخال التردد، ثم كتابة المعلومات المطلوبة في خانة التردد يتم كتابة “10853”، وفي المستطيل الخاص بمعدل الترميز يتم كتابة “27500”، أما معدل الاستقطاب لقناة بطوط “أفقي” ومعدل ترميز الخطأ “3/4”.
  • النقر على الزر الأزرق ليبدأ البحث.
  • الانتظار حتى انتهاء البحث ثم النقر على حفظ النتيجة.

تردد قناة بطوط على النايل سات 2024

قناة بطوط اشتهرت منذ انطلاقها بعرض برامج الأطفال الشيقة، وذلك بالإضافة إلى أفلام ديزني المدبلجة للغة العربية، ويمكن متابعة القناة عبر التردد الموضح بالجدول التالي:

تردد قنوات الافلام الجديد 2024 .. الأفلام العربية والهندية
لم تجد ما تبحث عنه!
القمر الصناعينايل سات
التردد11594
معدل الترميز27500
الاستقطابعمودي
معامل تصحيح الخطأ4 / 3
تردد قناة بطوط

برامج قناة بطوط

قناة بطوط كيدز من القنوات التي نجحت في كسب الكثير من الأطفال في الوطن العربي نظرًا لحرصها الشديد على عرض محتوى ترفيهي متنوع يتناسب مع الهوية العربية، والقناة منذ انطلاقها وهي تستهدف الأطفال من عمر 4 سنوات وحتى 13 سنة.

والقناة مفتوحة على مدار 24 ساعة، وتعرض البرامج التعليمية والتي من خلالها يستطيع الأطفال تعلم الأرقام والحروف باللغة العربية واللغة الإنجليزية، وذلك من خلال الأناشيد والأغاني ذات الكلمات السهلة والبسيطة بحيث يستطيع الأطفال حفظها وترديدها بسهولة ويسر.

تردد قناة فوكس

الأفلام التي تذاع على قناة بطوط كيدز

قناة بطوط تقدم محتوى متنوع من الأغاني والبرامج الترفيهية وذلك بجانب المسابقات التي ينتظرها الأطفال وتتمثل أشهر برامج القناة فيما يلي:

  • برنامج Snow White and the Seven Dwarfs يذاع في تمام الساعة العاشرة صباحًا والإعادة الساعة الثامنة مساءً.
  • برنامج Cloudy with a Chance of meatballs يذاع الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، والإعادة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً.
  • فيلم Ice Age 4 يذاع في الساعة الثالثة عصرًا والإعادة في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.
  • برنامج the spongeBob Movie يذاع في الساعة الخامسة والنصف مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثالثة والنصف صباحًا.

هل قناة بطوط للأطفال فقط؟

لا، أنها قناه ترفيهية لجميع الأعمار.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا بعد أن قمنا بذكر كافة المعلومات عن تردد قناة بطوط هو (11594) عمودي ، ولقد تطرقنا بالحديث إلى كيفية تثبيت القناة على الرسيفر، وكذلك ذكرنا أحدث البرامج ومواعيد عرضها، وفي الختام نتمنى أن نكون افدناكم.

السابق
تردد قناة طيور الجنة الجديد 2024 .. على نايل سات وعرب سات
التالي
فندق المعالي جازان

اترك تعليقاً