السفر و السياحة في السعودية

فندق اوليان الرياض

فندق اوليان الرياض

فندق اوليان الرياض من أفضل فنادق عاصمة المملكة العربية السعودية وحاصل على تصنيف أربع نجوم، ويوجد في المكان ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق متنوعة وعندما تدخل إلى الفندق سوف تشعر بالفخامة والبساطة في نفس ذات الوقت، وهو حاصل على تقييم 8 درجات أي ما يعادل جيد جداً بسبب الموقع الجغرافي للمكان، مستوى الخدمات المقدمة مقارنة بالأسعار، مدى استجابة طاقم العمل في الفندق، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوليان الرياض.

فندق اوليان الرياض

يحتوي فندق اوليان على نحو 70 غرفة وجميعها مجهزة على أعلى مستوى وإليك بعض من المعلومات الأساسية الخاصة بالمكان:

  • المكان يوفر للنزلاء خدمة الإنترنت المجاني، وكذلك جراج سيارات تابع له بدون أي رسوم، كما أن جميع الوحدات الموجودة هناك مكيفة وبها حمام خاص بالغرفة لضمان الخصوصية.
  • الإطلالة الخاصة بالفندق رائعة فمن خلاله يمكن رؤية المدينة في مشهد رائع، والأثاث الخاص بالغرف راقي ويتميز بالجودة والفخامة ويوجد في كل غرفة مكتب خاص.
  • المفروشات الخاصة بالغرف نظيفة وجميلة ويتم تغييرها باستمرار، والحمام يحتوي على المناشف والشراشف وأدوات الاستحمام والنظافة التي قد تحتاج إليها.
  • وجبة الفطور المقدمة هناك كونتيننتال وتدخل من ضمن تكاليف الإقامة وتقدم في بوفيه مفتوح صباحاً يحتوي على العديد من الأطباق المميزة التي تناسب جميع الأذواق.
  • يقدم المكان خدمة التنظيف الجاف للملابس مع الكي، وهناك سبا وأماكن مخصصة لعمل حمام بخار من أجل الاسترخاء والهدوء، والموظفين هناك يتحدثون بأكثر من لغة لسهولة التفاهم مع النزلاء.

مميزات فندق اوليان الرياض

الخدمة المقدمة في فندق اوليان الرياض على أعلى مستوى وهناك سرعة استجابة من استقبال المكان لتلبية أي طلب بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي سوف نوضحها فيما يلي:

  • يوجد في الفندق العديد من المرافق والخدمات التي تحتاج إليها مثل المركز الصحي، الجاكوزي، صالة للألعاب الرياضية.
  • المطعم الملحق بالفندق يوجد به جميع أصناف الطعام مثل الأطباق الأمريكية والصينية والفرنسية والإيطالية واليابانية والغربية والشرقية بالإضافة إلى المعجنات والأكل البحري الطازج.
  • الوحدات تحتوي على العديد من الأجهزة التي قد تحتاج إليها مثل شاشة التلفاز المسطحة، الثلاجة، ماكينة مخصصة لعمل الشاي والقهوة، وهناك بعض الأجنحة تحتوي على مطبخ خاص به ميكروويف وميني بار وبعد أدوات المطبخ الهامة.
  • يخصص الفندق خزنة خاصة لكل عميل، وهناك حمام سباحة داخلي كبير، بالإضافة إلى قاعدة مخصصة لكبار الزوار لعمل الاجتماعات الهامة ويوجد بها خدمة تصوير المستندات والفاكس والطباعة.

عنوان فندق اوليان الرياض والأماكن المحيطة به

فندق اوليان يقع في مكان مميز وسط عاصمة المملكة ويحيط به العديد من المرافق والأماكن السياحية وذلك ما سوف نوضحه فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوسيس نجران
التالي
فندق اويو

اترك تعليقاً