السفر و السياحة في السعودية

فندق اوسيس نجران

فندق اوسيس نجران

فندق اوسيس نجران هو واحد من أروع أماكن الإقامة في المملكة العربية السعودية وحاصل على تصنيف خمس نجوم، والمكان حاصل على تقييم 8.5 درجة من خلال النزلاء أي ما يعادل جيد جيداً وذلك نتيجة عدة عوامل أهمها الموقع الجغرافي الرائع للمكان والقرب من العديد من الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى تعامل موظفين الفندق مع النزلاء والاهتمام بالنظافة ومدى جودة الخدمة مقابل المال المدفوع، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوسيس نجران.

فندق اوسيس نجران

يتمتع فندق اوسيس نجران بالفخامة والرقي مقارنة بالأسعار التي يتم دفعها به، وهو يضم العديد من الشقق والغرف الفندقية الجميلة التي تتميز بما يلي:

  • وجبة الفطور لها خيارات عديدة حيث يقدم بعض الأطعمة الشعبية الشرقية بالإضافة إلى الأصناف الأوروبية والأمريكية وبعض المعجنات.
  • خدمة الواي فاي في كل الفندق مجاناً وتغطي جميع الأرجاء، كما يوجد موقف سيارات مجاني، ويوجد في جميع الوحدات تكييف هواء، شاشة تلفاز مسطحة وميني بار.
  • موظفين الاستقبال في الفندق يعملون على مدار اليوم ويقدمون لك أي مساعدة تحتاج إليها، ويوفر المكان خدمة تنظيف الملابس والكي مقابل المال، بالإضافة إلى وحدات تخزين الأمتعة.
  • يوجد في الفندق حمام سباحة لضمان المتعة، وهناك سبا وأماكن مخصصة لعمل حمام البخار التركي وتدليك الجسم من أجل الاسترخاء.

عنوان فندق اوسيس نجران والأماكن المحيطة به

يبعد ذلك الفندق عن وسط المدينة حوالي سبعة كيلو متر لكن يحيط به بعض الخدمات والمرافق البسيطة التي قد يحتاجها النزلاء وسوف نوضح بعض المعلومات عن موقعه فيما يلي:

  • العنوان: شارع الجوافة, 55461 نجران, المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 966175421111
  • أقرب مكان من فندق اوسيس نجران هو مطار نجران المحلي على بعد 21 كم، كما يوجد مطار صعدة على بعد 85 كم.
  • إذا رغبت في التسوق فسوف تجد Najran Mall على بعد عدة أمتار من الفندق ويمكن الذهاب إليه سيراً على الأقدام، كما يوجد هايبر ماركت.

مساحات غرف فندق اوسيس نجران وأسعارها

يوفر فندق اوسيس نجران العديد من مساحات الغرف حتى تناسب العائلات ومسموح باصطحاب الأطفال لكن لا يسمح بالحيوانات الأليفة لضمان الراحة والخصوصية لباقي الزوار والخيارات المتاحة للغرف كالتالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوسيس
التالي
فندق اوليان الرياض

اترك تعليقاً