السفر و السياحة في السعودية

فندق انفنتي مكة

فندق انفنتي مكة واحد من أجمل الفنادق التي نرشحها لك عند الذهاب إلى مكة المكرمة وهو مقصد لعدد كبير من السياح وزوار بيت الله الحرم لكونه يقع في وسط تلك المدينة، ويمكن الوصول إلى المسجد الحرام خلال ربع ساعة فقط من المشي، وهو حاصل على تصنيف خمس نجوم، والمكان حاصل على تقييم 7.4 درجة أي جيد من النزلاء وذلك حسب الخدمة المقدمة مقابل المال المدفوع، ومستوى النظافة والموقع، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انفنتي مكة.

فندق انفنتي مكة

فندق انفنتي مكة من أكبر الفنادق داخل المملكة حيث يحتوي على 810 وحدة متنوعة من الغرف والأجنحة وتتميز جميع الوحدات بما يلي:

  • العاملين في الفندق يتعاملون مع النزلاء بشكل راقي والابتسامة دائماً على وجوههم، وطاقم العمل هناك يتحدث بأكثر من لغة حتى يسهل التعامل مع الزوار.
  • استقبال فندق انفنتي مكة يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، والغرف الموجودة في المكان تتميز بالفخامة والجودة ويتوفر فيها كل سبل الراحة من خدمات وأجهزة وأثاث مريح.
  • يقدم الفندق خدمة الواي فاي، وخدمات النظافة هناك تقدم بشكل يومي وعلى أعلى مستوى، كما توجد بعض الخدمات الإضافية مثل الاستعلامات والإرشاد للنزلاء، وتنظيف الملابس والكي وتخزين الأمتعة.
  • المرافق في الفندق تناسب الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد في الغرف جاكوزي وحمام خاص لضمان الراحة والاسترخاء للنزلاء، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين.

مزايا فندق انفنتي مكة

انفنتي مكة من أفضل أماكن الضيافة الموجودة في مكة المكرمة لكونه يتميز بالأناقة والفخامة ويحتوي على العديد من المزايا أهمها ما يلي:

  • يقدم المكان عدد ثلاث مطاعم كل منهم يقدم أصناف متنوعة من الطعام منهم مطعم تركي ومطعم آسيوي وقائمة الطعام هناك متنوعة من الأكلات الشرقية والأكل البحري، والأطباق العالمية والمحلية المشهورة، بالإضافة إلى المشويات وأكلات الجريل.
  • يهتم القائمين على الفندق بكل ما يخص صحة وجمال النزلاء لذلك توجد صالة مخصصة للألعاب الرياضية من أجل الحفاظ على الرشاقة، بالإضافة إلى منتجع صحي يقدم الخدمات العلاجية، وسونا ومكان مخصص لعمل حمام البخار.
  • يوجد في الفندق صالون حلاقة مخصص للرجال ومركز تجميل للسيدات، ويوجد مركز عافية لعمل خدمات المساج، كما يوفر خدمة نقل من وإلى المطار.
  • يتوفر في الفندق مجموعة خدمات متنوعة لرجال الأعمال مثل قاعة اجتماعات خاصة، خدمة إرسال الفاكس وتصوير المستندات وغيرها.

عنوان فندق انفنتي مكة والأماكن المحيطة به

موقع فندق انفنتي مكة رائع في وسط المدينة المقدسة ويوجد من حوله العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة أهمها ما يلي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انجم مكة
التالي
فندق انتور جازان

اترك تعليقاً