السفر و السياحة في السعودية

فندق انجم مكة

فندق انجم مكة

فندق انجم مكة هو من الفنادق الحاصلة على تصنيف أربع نجوم داخل المملكة العربية السعودية، وأهم ما يميزه هو قربه الشديد من المسجد الحرام الذي يبعد عن بوابة الملك فهد حوالي 600 متر فقط ويتم الوصول إليه في غصون خمس دقائق مشي، وتقييمات النزلاء للمكان تكون حوالي 7.5 درجة أي بما يعادل جيد وذلك على جودة الخدمة المقدمة مقابل المال ومستوى النظافة في المكان، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق انجم مكة.

فندق انجم مكة

يتميز فندق انجم مكة بالإطلالة الساحرة على الحرم المكي والقرب الشديد من البوابات والوحدات الفندقية الموجودة هناك تتميز بما يلي:

  • مكتب الاستقبال في الفندق يعمل طوال اليوم ويقوم بالرد على استفسارات النزلاء، ويقدم نصائح وإرشادات للزوار الذين في حاجة إلى ترشيح أماكن لزيارتها، ويتحدث العاملين بالعديد من اللغات مثل الألمانية والعربية والإنجليزية والفرنسية والماليزية، والتركية والفليبينية.
  • هناك واي فاي مجاني يغطي جميع أنحاء الفندق بالكامل، وتحتوي جميع الوحدات على شاشة تلفاز مسطحة وتكييف هواء وثلاجة صغيرة بالإضافة إلى وجود حمام خاص بكل غرفة به جميع لوازم الاستحمام ومجفف الشعر والمناشف.
  • يوفر الفندق موقف سيارات مجاني بدون أي رسوم، بالإضافة إلى أماكن مخصصة للأشخاص الغير مدخنين، ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • الأثاث الخاص بالغرف يتميز بالفخامة ومغطى بمفروشات عصرية، وخدمات النظافة تقدم بشكل يومي، وطعام الفطور يقدم في الغرف عند الطلب أو في البوفيه المفتوح في مواعيد الإفطار المحددة.

مزايا فندق انجم مكة

يتمتع فندق انجم مكة بالعديد من المزايا أهمها المرافق والخدمات الموجودة في المكان والتي يكون من أبرزها ما يلي:

  • يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتنوعة مثل غسيل الملابس والكي، وخدمات تخزين الأمتعة، 
  • يتوفر في فندق أنجم مكة مطعمان كل واحد منهم يقدم أصناف مختلفة عن الأخر وهم مطعم الحجاز وأم القرى وفيهم تجد كل ما تحتاجه من أطباق تركية وآسيوية وعالمية بالإضافة إلى الأكلات الشرقية.
  • يوجد في الفندق ساحة مخصصة للتشمس، وصراف آلي، بالإضافة إلى بعض الخدمات المخصصة لرجال الأعمال مثل إرسال الفاكس، نسخ المستندات، مركز أعمال وقاعات اجتماعات.
  • يقدم الفندق خدمة استئجار السيارات والتوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى صالون حلاقة للرجال وصالون تجميل للسيدات.

عنوان فندق انجم مكة والأماكن المحيطة به

       أهم ما يميز فندق أنجم مكة هو قربه الشديد من الحرم ويوجد من حوله العديد من الخدمات والمزارات السياحية التي نرشحها لكم وسوف نوضح بعض من مزايا الموقع فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق انوار الضيافة
التالي
فندق انفنتي مكة

اترك تعليقاً