السفر و السياحة في السعودية

فندق الشهداء مكة المكرمة

فندق الشهداء مكة المكرمة

فندق الشهداء مكة المكرمة وهو لكل من يبحث عن فنادق 5 نجوم، حيث يوفر الفندق إقامة مميزة لا مثيل لها، وتعد فندق الشهداء مكة من افضل فنادق المملكة العربية السعودية ذاتية الخدمة، حيث يوفر الفندق جميع الكماليات داخل الغرف وأجنحة الفندق من اجل اكتمال خصوصية الضيوف والنزلاء، والاستمتاع بـ الإقامة مع العائلات، هذا بجانب المرافق المميزة التي يوفرها الفندق لأصحاب اللياقة البدنية ومركز سبا وساونا، ومركز خاص لرجال الأعمال وقاعة مؤتمرات، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الشهداء مكة المكرمة.

فندق الشهداء مكة

يسعى فندق الشهداء مكة إلى تقديم مجموعة رائعة الخدمات والمرافق الهامة التي تلبي احتياجات العملاء في توفير إقامة مميزة لا مثيل لها، ومن ضمن هذه الخدمات الرائعة هو ما يلي:

  • تتميز الغرف داخل الفندق بانها مزودة بجهاز تكييف هواء، للتحكم في درجات الحرارة والمناخ، كما أن الغرفة مزودة بجهاز تلفاز إل سي دي متصل بجميع القنوات الفضائية العالمية الإخبارية والرياضية.
  • المسجد قريب جدا من ساحة المسجد الحرام، فهو لا يحتاج إلى مسافة قليلة جدا سيرا على الأقدام فقط للوصول.
  • الغرف مجهزة بسرائر مريحة للنوم والاسترخاء، بالإضافة إلى مكتب عمل مضاء بشكل مميز، كما أن كل غرفة بالفندق تحتوي على حمام رامي مجهز بجميع الكماليات وأدوات العناية الشخصية.
  • يوفر الفندق لجميع الضيوف غرف مخصصة للمساج والسونا، والتي تتم على أيدي متخصصين عالميين، بالإضافة إلى مركز عافية ومركز للياقة البدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية المتطورة.

مميزات فندق الشهداء مكة

يمتلك فندق الشهداء مكة العديد من المميزات الهامة والتي تكون على النحو التالي:

  • من أهم ما يتميز به الفندق هو قربه من المسجد الحرام وهو أهم المعالم السياحية بالمملكة.
  • تتميز غرف الفندق بتصميم فاخر تحتوي ديكورات شرقية والوان الغرف مريحة جدا للنفس والعين.
  • غرف الفندق ذات إطلالة ساحرة على اهم مراكز التسوق والسياحة القريبة من الفندق.
  • يوفر الفندق شاشات تلفزيون خاصة بالأطفال، مع توفير الغرف العائلية وموافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى أجنحة للعرسان لقضاء شهر العسل.
  • يوفر الفندق خدمات الشواء الخارجي للعائلات، مع توفير مول داخلي يحتوي على محلات تجارية ومحلات لشراء الهدايا.

الغُرف المُتاحة في فندق الشهداء بمكة المكرمة

تتنوع غرف فندق الشهداء مكة من حيث المساحة وعدد أفراد الغرفة بما يتناسب مع الإقامة الفردية والإقامة الجماعية والعائلات، وتكون الغرف على النحو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الشرق
التالي
فندق الشام الإقليمي

اترك تعليقاً