السفر و السياحة في السعودية

فندق الارض المتميزه

فندق الارض المتميزه

فندق الارض المتميزه مكة المكرمة والذي يعد من الفنادق الفاخرة المطلة بشكل مباشر على الحرم المكي، يصنف الفندق تحت طائلة الـ 4 نجوم، ويمتلك موقع مثالي بالقرب من الحرم المكي بمسافة 1،4 كيلو متر فقط، يوفر الفندق العديد من الخدمات الفندقية الممتازة مع مرافق متنوعة لخدمة الحجاج والزوار من جميع أنحاء العالم، يوفر خدمات خاصة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق الارض المتميزه.

فندق الارض المتميزه

يتمتع فندق الارض المتميزه بالعديد من المزايا التي جعلتها خيارا مثاليا لجميع زوار الملكة وخاصة زوار بيت الله الحرام، وهو على النحو التالي:

  • يوفر الفندق صالة كبيرة مشتركة يوجد بها شاشات تلفاز كبيرة لمتابعة أحدث الأخبار العالمية.
  • كما يوفر الفندق خدمات المتميزة لغسيل وكي الملابس، بالإضافة إلى تنظيف الغرف وتعقيمها بشكل يومي، و تغيير بياضات السرير والمناشف.
  • يوفر الفندق جميع وسائل الراحة للنزلاء وتلبية احتياجاتهم الخاصة، من خلال غرف تحتوي على سرير مريحة و متسعة وذات اطلالة مميزة على البيت الحرام.
  • كما أن الفندق يمتلك صالة مشتركة في الطابق ويكون على بعد 1،6 من برج الصفوة، ويبعد الفندق عن أبراج البيت مسافة 20 دقيقة سيرا على الأقدام.
  • يوفر الفندق خدمات واي فاي مجانية يصل إلى جميع الغرف، بالإضافة إلى مطعم مخصص يقدم العديد من الأكلات العالمية والأطباق الشهية التي تتوافق مع جميع الثقافات.

ميزات فندق الأرض المتميزة

يمتلك فندق الأرض المتميزة العديد من المزايا والتي تكون على النحو التالي:

  • خدمات استقبال تعمل على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى موظفي الاستعلام الذين يجيدون اللغات العالمية ومنها العربية والإنجليزية.
  • تتمتع غرف الفندق بكماليات تلبي احتياجات النزلاء، حيث تحتوي على مبرد طعام ومشروبات، وغلاية كهربائية بالإضافة إلى حمام بجميع الكماليات من دش وأدوات النظافة والرعاية الشخصية.
  • يوفر الفندق منطقة ألعاب مخصصة للأطفال وأمنة جدا، بالإضافة إلى مكان مخصص لتناول المشروبات.
  • بالإضافة إلى توفير الفطور من خلال البوفيه المفتوح، والذي يتضمن الأكلات الشرقية والغربية والوجبات الصباحية الخفيفة مقابل أسعار رمزية.

أنواع الغرف داخل فندق الأرض المتميزة

تتنوع الغرف داخل فندق الأرض المتميزة والتي تتميز بفخامتها، وخصوصيتها العالية وتكون على النحو التالي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق الانتركونتننتال
التالي
شقق فندقيه حائل

اترك تعليقاً