السفر و السياحة في تركيا

فندق اسطنبول على البحر

فندق اسطنبول على البحر مباشرة، والذي يتمتع بإطلالة ساحلية لا مثيل لها، حيث الهواء النقي، ونجد أن الإطلالة البحرية في إسطنبول تتميز بانها اهم المقاصد السياحية، وخاصة الفنادق التي تطل على بحر مرمرة ومضيق البسفور، واللذان يعدان من اجمل المسطحات المائية الرائعة في تركيا، ولذلك تتعدد أشكال وأنواع الفنادق الموجودة في إسطنبول والتي تطل على البحر بشكل مباشر والتي يقصدها الزوار من جميع أنحاء العالم عند السياحة أو العمل، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اسطنبول على البحر.

فندق اسطنبول على البحر

نظرا إلى تعدد الفنادق الموجودة في إسطنبول والتي تطل على البحر، والتي تتنوع بإطلالتها الساحرة، نجد أنها تتميز بجودة الخدمات وأسعارها المعقولة التي تتناسب مع الجميع، ونجد أنها تقدم العديد من الخدمات الرائعة والتي تكون على النحو التالي:

  • غرف الفندق مكيفة، وتتنوع ما بين الغرف الفردية والغرف المزدوجة، والأجنحة التي تتكون من غرفتين منفصلتين والتي تتناسب مع العائلات.
  • توفير خدمات الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى موقف سيارات خاص بالفندق يقدم خدمة وقوف السيارة المجاني أيضًا.
  • الغرف مجهزة بالكامل بسرائر مريحة جدا، وشاشة تلفاز مسطحة، بالإضافة إلى منطقة لتناول الطعام، خزانة ملابس ومرافق كي الملابس، وحمام مجهز بجميع مستلزماته.
  • خدمات تنظيف الغرف تتم بشكل يومي، من خلال طاقم العمل والتنظيف ذو الجودة والكفاءة العالية، حيث يقوم بالتنظيف والتعقيم للأسطح والأرضيات، وتغيير المفارش والمناشف بشكل يومي.
  • مطاعم خاصة بالفندق تقدم لكم قائمة بأشهى المأكولات الخاصة بالمطبخ التركي والمطابخ العالمية الأخرى، مع توفير فطور عبر البوفيه المفتوح.
  • قاعة اجتماعات ومؤتمرات خاصة لرجال الأعمال، مع توفير العديد من المرافق الأخرى والتي تشمل صالات الألعاب الرياضية، مركز للياقة البدنية ومركز عافية وسبا وغرف متخصصة للتدليك.

فندق لازوني إسطنبول

يعد فندق لازوني إسطنبول هو أجمل فندق اسطنبول على البحر، ويتميز بإطلالة ساحرة على جولدن هورن، بالإضافة إلى موقع الفندق القريب جدا من قلب المدينة القديمة وأهم المعالم السياحية الموجودة بمدينة إسطنبول، كما أن الفندق يبتعد عن مطار إسطنبول الدولي مسافة 42،6 كيلو متر مربع، بينما يبتعد عن ميدان تقسيم حوالي 9 كيلو متر.

  • العنوان: Sütlüce, İmrahor Cd. No:14, 34445 Beyoğlu/İstanbul, تركيا
  • الهاتف: +90 212 311 00 00

فندق كراون بلازا فلوريا

وهو من افضل الفنادق الموجودة في مدينة إسطنبول الذي يطل بشكل مباشر على بحر مرمرة، مما يكسبه الإطلالة الساحرة على شاطئ فلوريا، ويوفر الفندق عدد كبير من الخدمات الترفيهية الراقية، والمرافق والأنشطة للنزلاء، يبتعد الفندق حوالي 9،8 كيلو متر عن مجمع كبستي للتسوق، بينما يبتعد مسافة 56،1 كيلومتر عن مطار إسطنبول الدولي:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ازد ابها
التالي
فندق اريج الفلاح

اترك تعليقاً