السفر و السياحة في السعودية

فندق اجنحة هيلتون مكة

فندق اجنحة هيلتون مكة

فندق اجنحة هيلتون مكة من أشهر الفنادق التي يقصدها العديد من الزوار في مكة، وهو من الفنادق المطلة على الحرم المكي  والفندق حاصل على الكثير من التقييمات ، كما يضم فريق مميز من موظفي الاستقبال يعملون على أعلى مستوى، والفندق معروف بنظافته العالية وحجراته الواسعة، وموقعه الفريد من نوعه، كما أنه أسعاره مناسبة على عكس باقي الفنادق الأخرى، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اجنحة هيلتون مكة.

فندق اجنحة هيلتون مكة

فندق اجنحة هيلتون مكة من أكثر الفنادق التي حازت على إعجاب العديد من النزلاء، كما أظهروا دهشتهم بجمال الفندق وحسن تنظيمه وحفاوة الاستقبال فيه من قبل الموظفين، ومن أكثر المعلومات أهمية عن الفندق التالي:-

  • تتنوع الغرف بالفندق حيث أنه يضم جناح بغرفتين نوم، وجناح بثلاثة غرف نوم، وجناح بغرفة نوم واحدة فقط لتتناسب مع جميع النزلاء.
  • يضم الفندق العديد من الغرف التي يصل عددها حوالي 484 غرفة يطل الكثير منها على الحرم المكي، ويتكون الفندق من 30 طابق.
  • يتوفر بالغرف أماكن لتناول الطعام على مدار اليوم، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون وكبر صوت حتى تتمكن من سماع الأذان بالحرم المكي ويمكن التحكم فيه بسهولة.

مميزات فندق اجنحة هيلتون مكة

يعد فندق اجنحة هيلتون مكة من أفضل الفنادق التي يُمكنك الإقامة بها عند زيارة بيت الله الحرام، وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات ومنها:-

  • يحظى الفندق على إطلالة ساحرة على المسجد الحرام، كما يوجد الفندق مدخل من أم القرى.
  • تحتوي الغرف على خزنة شخصية يُمكن للنزلاء الاحتفاظ بممتلكاتهم فيها، كما يحتوي على خزنة خاصة يُمكن وضع المتعلقات الشخصية بها.
  • يتوفر بالفندق غرف مجهزة خصيصًا لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوجد بجميع غرف الفندق حمامات منفصلة وتكييف، كما يحتوي على إنترنت مجاني.
  • يضم الفندق مساجد خاصة بالرجال ومساجد للنساء.

موقع فندق ايوان دار الهجرة

يعتبر من اقرب الفنادق للحرم المكي ويبعد حوالي 100 كم عن مطار الملك عبد العزيز بجدة وعنوانه كالتالي:-

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق ابراج مكة
التالي
فندق ابراج المريديان

اترك تعليقاً