السفر و السياحة في السعودية

فندق التوحيد مكة

 فندق التوحيد مكة والذي يقع في مكان استراتيجي قريب من الحرم المكي الشريف، مما يجعله خياراً مثالياً للحجاج والزوار الذين يرغبون في الاقتراب من الكعبة المشرفة، يتميز الفندق بتصميمه الفاخر والمتميز، وخدماته المتميزة التي توفر للنزلاء كل ما يحتاجونه من راحة واستجمام، في هذا المقال عبر منصة يلا اسأل سنتحدث بالتفصيل عن فندق التوحيد ونستعرض أهم المرافق المتاحة به.

فندق التوحيد مكة

في النقاط التالية سنتعرف على بعض المعلومات الأساسية حول فندق التوحيد مكة:

  • تأسس فندق التوحيد في مكة المكرمة عام 1984، وهو يعد واحداً من أقدم وأشهر الفنادق في المدينة المقدسة. 
  • وقد تم تصميم الفندق بأسلوب فني يجمع بين الحداثة والتقاليد العريقة، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من الحرم المكي الشريف بالإضافة إلى خدماته الفاخرة والمتميزة. 
  • شهد الفندق عدة توسعات وتحديثات على مدار السنوات العديدة التي مرت منذ تأسيسه، وذلك لتلبية متطلبات واحتياجات الزوار والحجاج الذين يتدفقون إلى مكة المكرمة من جميع أنحاء العالم.
  • كما يعد فندق التوحيد اليوم واحداً من أكبر الفنادق في المملكة العربية السعودية، حيث يتمتع بسمعة عالية وشهرة واسعة في العالم الإسلامي، ويستقبل الكثير من الزوار والحجاج خلال موسم الحج وأيام التشريق في كل عام.

غرف الفندق التوحيد مكة

يتيح فندق التوحيد مكة لنزلائه فرصة الاختيار من بين عدة أنواع من الغرف والأجنحة المريحة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • غرفة قياسية: تتّسِع 3 أشخاص بالغين بمساحة  39 متر مربع مع إطلالة على المدينة تكييف حمّام داخل الغرفة تلفزيون بشاشة مسطحة آلة صنع الشاي / القهوة غلاية كهربائية مكواة واي فاي مجاناً
  • غرفة ديلوكس توأمية: تطل على الحرم، تتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين بمساحة 49 متر مربع بها تكييف هواء وحمّام داخل الغرفة، تلفزيون بشاشة مسطحة، آلة صنع الشاي والقهوة، غلاية كهربائية، مكواة واي فاي مجاناً
  • جناح ديلوكس: بغرفة نوم واحدة مع اطلالة على المدينة، تتّسِع لثلاثة أشخاص بالغين، بها سرير مريح، الغرفة بمساحة 100 متر مربع، بها حمام خاص، ثلاجة صغيرة، غلاية كهربائية.
  • غرفة سوبيريور كينغ: تطل على الحرم تتّسِع لثلاثة أشخاص، بمساحة 39 متر مربع، بها شاشة تلفزيون ومكواة وغلاية كهربائية.
  • جناح دبلوماسي: مكونة من غرفتي نوم مطل على المدينة، تتّسِع لأربعة أفراد، بمساحة 149 متر مربع، بها تكييف هواء. غرفة خاصة بالتلفزيون، ثلاجة صغيرة، ميني بار يحتوي على مجموعة متنوعة من المشروبات.

المرافق المتاحة بالفندق

هناك العديد من المرافق الفاخرة التي تجعل إقامتك في فندق التوحيد مكة رائعة، ومنها:

كاتب في السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي طاهر محمود، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
تردد قنوات بين سبورت المفتوحة الجديد 2024 .. على عرب سات
التالي
ضبط تردد النايل سات على الرسيفر 2024 .. على نايل سات

اترك تعليقاً