جوالات و شبكات

فضلا اتصل بي سوا

فضلا اتصل بي سوا واحدة من الخدمات التي يسعى للحصول عليها عملاء stc عند نفاذ الرصيد؛ وهي تتيح لهم إرسال رسالة مجاناً لرقم آخر، والرسالة تتضمن عبارة (please call me) وهي رسالة يمكن إرسالها لأي عميل في شركة stc أو أي عميل تابع لإحدى شركات المحمول الأخرى، وفي السطور القادمة على منصة يلا اسأل نتعرف على تفاصيل الخدمة.

فضلا اتصل بي سوا

تعتبر خدمة فضلا اتصل بي سوا واحدة من العروض والخدمات المجانية التي تحرص على توفير راحة عميل stc في كل الأوقات، حيث:

  • تعتبر واحدة من الخدمات التي يتساءل عنها مستخدمي شبكة stc داخل المملكة؛ وذلك يرجع لأن شركة الاتصالات السعودية هي أول وأكبر مشغل للعديد من خدمات الاتصالات داخل المملكة.
  • تدخل خدمة كول مي المقدمة من سوا ضمن العروض والخدمات التي توفرها الشركة من آن لآخر لعميل شركة stc، والتي توفر له استكمال المكالمات الضرورية عندما ينفذ رصيده بشكل مفاجئ؛ وذلك عن طريق ارسال رسالة قصيرة مضمونها please call me للطرف المرغوب التواصل معه آنذاك.

فضلا اتصل بي stc

خدمة فضلاً اتصل بي سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودية stc، تعد واحدة من الخدمات التي تقدمها الشركة للعديد من عملاء سوا سواءً كانوا عملاء حاليين أو عملاء جدد، وهي واحدة من الخدمات المجانية؛ تتيح للعميل استعمالها حينما ينفذ منه الرصيد بشكل مفاجئ، توفر الخدمة للعميل إرسال رسالة قصيرة إلى أي رقم يراد الاتصال به؛ لكن عند توافر الرصيد لا يسمح بإتمام العملية.

يتمكن عميل سوا من إجراء هذه العملية مجاناً من خلال الجوال، عن طريق إرسال رسالة إلى رقم جوال الطرف المراد الاتصال به، والتي تُنبهه بضرورة الاتصال والرد.

كاتبة متمرسة في موقع يلا اسأل الإلكتروني، اكتب في مجالات التقنية ومجالات الاتصالات والشبكات العربية، أحاول جاهدة تقديم كل ما هو مفيد من مقالات تقنية واحرص دائما علي تقديم المعلومات الصحيحة.

السابق
تحويل رصيد من سوا لسوا
التالي
كيف تعرف رقمك stc

اترك تعليقاً