السفر و السياحة في السعودية

فندق اوتاد الصفوه

فندق اوتاد الصفوه

فندق اوتاد الصفوه مكة المكرمة العزيزية واحد من الفنادق المعروفة في مكة وحاصل على تصنيف أربع نجوم ويتميز بقربه من المسجد الحرام الذي يبعد عنه 5كم فقط، كما أنه يبعد عن غار حراء حوالي 7.5 كم، ويعتبر من الأماكن المتميزة الحاصلة على تقييم جيد جداً ولا تقل عن ثماني درجات وذلك حسب الخدمة التي يقدمها المكان في مقابل المال المدفوع، ومن خلال منصة يلا اسأل سنتعرف على فندق اوتاد الصفوه.

فندق اوتاد الصفوه

يعتبر فندق اوتاد الصفوه من الأماكن المناسبة للأشخاص الذين يفضلون الفخامة وفيه تجد الراحة والإطلالة الخاصة بالمكان رائعة وتتميز الوحدات الموجودة في المكان بما يلي:

  • موظفين الاستقبال في الفندق يعملون على مدار 24 ساعة ويحاول تلبية رغبات النزلاء ويعالجون أي مشاكل خاصة بهم، وطاقم العمل في المكان يتحدث بأكثر من لغة مثل العربية والإنجليزية والأردية.
  • يوجد في فندق اوتاد الصفوة أكثر من حمام سباحة يناسب كل من الكبار والصغار، وجميع الغرف تحتوي على خدمة إنترنت مجانية ومكيفة.
  • غرف الفندق عازلة للصوت لضمان الهدوء والخصوصية والأثات المفروشة به ذو جودة عالية ومغطى بمفروشات كلاسيكية جميلة، ويتم تنظيف الغرف مرة كل يوم.
  • الطعام الذي يتم تقديمه في فندق اوتاد الصفوه متنوع يناسب جميع الأذواق حيث توجد الأصناف الشعبية وأخرى أوروبية وعالمية وتتميز تلك الأطباق بجمال المذاق.

مزايا فندق اوتاد الصفوه

أهم ما يميز فندق اوتاد الصفوه موقعه الرائع القريب من عدد كبير من المرافق والخدمات ومقابل ذلك يتم دفع أسعار متوسطة بالإضافة إلى بعض المزايا الأخرى التي تتمثل فيما يلي: 

  • يهتم القائمين على فندق اوتاد الصفوه برفاهية النزلاء لذلك يتم تقديم بعض الخدمات الترفيهية المتنوعة مثل صالة مخصصة لممارسة التمارين الرياضية، ساونا، حمام بخار، أماكن مخصصة لعمل المساج.
  • يقدم الفندق خدمة تنظيف الملابس بالبخار بالإضافة إلى الكي، كما يوجد جراج سيارات مجاني بدون أي رسوم، وهناك مصلى، ويتم توصيل البقالة للنزلاء عند الطلب.
  • الإطلالة من الفندق رائعة ويتم من خلالها مشاهدة مكة المكرمة في مشهد بانورامي رائع، والمكان يبعد عن وسط المدينة حوالي اثنين كيلو متر فقط.

عنوان فندق اوتاد الصفوه والأماكن المحيطة به

يقع فندق اوتاد الصفوة في مكان حيوي وعلى مقربة من الحرم المكي حتى يسهل الذهاب إليه وهناك العديد من المزارات السياحية المحيطة به والتي تتمثل فيما يلي:

كاتب في قسم السياحة والسفر على موقع يلا اسأل الإلكتروني، شهرتي طاهر مسافر، واسمي الحقيقي محمد طاهر، احب السفر والتنقل والترحال، اجد راحتي وضالتي في الكتابة حول السفر والترحال.

السابق
فندق اوتاد مكة
التالي
فندق انوفا

اترك تعليقاً