الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت وطرق التواصل المختلفة سوف نخبرك بها من خلال منصة يلا اسأل، يمكنك من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء التعرف على الخدمات والعروض المتنوعة أو التعرف على رقم الشريحة والتقدم بشكوى إلى الإدارة المختصة وغيرها من الخدمات المتنوعة، لذلك سوف نخبرك حول كافة التفاصيل عبر هذا المقال. 

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت 

شركة اوريدو الكويت أو الشركة الوطنية للاتصالات الكويتية كما كانت معروفة في السابق هي من بين أكبر الشركات بل وأقدمها حيث تعمل داخل قطاع الاتصالات منذ ربع قرن تقريبًا، استطاعت طيلة هذه السنوات تقديم الكثير من الخدمات المتنوعة وتلبية احتياجات العملاء. 

استطاعت الشركة إثراء الحياة الرقمية فهي عبارة عن شركة متكاملة في قطاع الاتصالات ومن بين الرواد في هذا المجال ويمكنك التواصل معهم من خلال الطرق الآتية: 

  • رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت: 121.
  • رقم شركة أوريدو الدولي: 0096566300121.

كذلك تستطيع أن تتواصل معهم من خلال اوريدو واتساب والذي يعمل على مدار 24 ساعة وهو رقم ” 66300121″، وهو من ضمن الوسائل السهلة والسريعة في التواصل مع العملاء. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
الاستعلام عن الملف الضريبى الكويت
التالي
رقم ارامكس الكويت خدمة العملاء

اترك تعليقاً