الكويت

رقم طيران الجزيرة الكويت خدمة العملاء

رقم طيران الجزيرة الكويت خدمة العملاء

رقم طيران الجزيرة الكويت خدمة العملاء هو ذلك الرقم الذي تم تخصيصه من أجل سهولة التواصل من قبل العملاء والعمل على حل أي من المشكلات التي قد يواجهها العملاء، بالإضافة إلى أنه يمكنك من خلال هذا الرقم أيضًا الاستعلام عن العروض وأسعار رحلات الطيران وغيرها من الاستفسارات الهامة، وسوف نوضح لك من خلال هذا المقال عبر منصة يلا اسأل كافة البيانات والمعلومات حول آلية التواصل.

رقم طيران الجزيرة الكويت 

طيران الجزيرة تعد أول شركة طيران خاصة على مستوى الشرق الأوسط وقد تم افتتاحها في عام 2004م، تقدم خدماتها لأكثر من 50 واجهة وذلك في آسيا الوسطى والشرق الأوسط وأوروبا، أما إذا أردت الاستفسار عن الرحلات أو الأسعار وغيرها من الخدمات التي يتم تقديمها من قبل الشركة عليك التواصل من خلال هذه الأرقام. 

  • تم تخصيص رقم طيران الجزيرة مطار الكويت وهو نفس الرقم المخصص لخدمة العملاء وهو ” 177″. 
  • رقم خدمة العملاء طيران الجزيرة الكويت (الدولي): 0096522054944 – 0096522282040.

رقم الجزيرة للطيران واتس 

رقم واتساب شركة طيران الجزيرة هو الرقم الذي تم تخصيصه من أجل التواصل بصورة مباشرة وهو 0096562221770، ويمكنك إرسال رسالة على هذا الرقم إلى أحد ممثلي خدمة العملاء وسوف يتم الرد عليك بصورة مباشرة، يجب العلم أن هذا الرقم يستقبل الرسائل بداية من الساعة السابعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً. 

رقم الأغراض المفقودة في طيران الجزيرة 

شركة طيران الجزيرة هي واحدة من الشركات الخاصة والتي تم إدراجها على البورصة في مدينة الكويت وهي بمثابة عضو في اتحاد النقل الدولي، تسعى من أجل العمل على تقديم أفضل مستوى الخدمات ومن بين الخدمات المتميزة التي يتم تقديمها للعملاء هي الإبلاغ عن الأغراض المفقودة وذلك عبر الاتصال على رقم: +01111180451.. 

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
رقم ديوان الخدمة المدنية الكويت 
التالي
رقم مخفر شرطة ميدان حولي الكويت 

اترك تعليقاً