تردد القنوات

تردد قناة الهلال السودانية

ونظرا لكثرة البحث عن تردد قناة الهلال السودانية سنعرض لكم على منصة يلا اسأل ترددها الجديد، تحظى قناة الهلال السودانية بنسبة مشاهدة عالية من مختلف أنحاء الوطن العربي، حيث تعد واحدة من أفضل القنوات الرياضية التي تبث محتوى رياضي وتنقل مباريات خاصة بالدوري السوداني، وتركز على نادي الهلال السوداني.

معلومات عن قناة الهلال السودانية

نقدم لكم أبرز وأهم معلومات عن قناة الهلال السودانية في السطور القادمة:

  • تم تمويل إنشاء القناة من ميزانية نادي الهلال السوداني للتربية، وتستخدم القناة أحدث المعدات والأجهزة التكنولوجية لتوفير صورة وصوت بجودة عالية للمشاهدين، فضلاً عن حقها في بث جميع مباريات النادي في جميع أنحاء العالم.
  • تأسست في عام 2006، وهي قناة رياضية سودانية تعنى بتغطية الأخبار الرياضية في السودان وخارجه، وتنقل المباريات والبطولات المحلية والدولية، وتعد القناة وجهة مهمة لمحبي الرياضة في السودان وتحظى بشعبية واسعة بين المشاهدين.
  • المقر الرسمي للقناة يقع في العاصمة السودانية الخرطوم، على الشارع الرئيسي الذي يربط بين المطار وقلب المدينة، وتبث القناة من خلال الأقمار الصناعية إلى جميع أنحاء السودان والعالم.
  • يعتبر نادي الهلال السوداني واحداً من أشهر الأندية الرياضية في السودان، ويتم عبر القناة الفضائية الخاصة به تقديم جميع الأخبار المتعلقة بهذا النادي، الذي يقع في مدينة أم درمان بالسودان.
  • تأسس النادي في عام 1930م ويتميز بتاريخ حافل بالإنجازات والبطولات الرياضية.

تردد قناة الهلال السودانية على نايل سات

والآن نعرض لكم تردد قناة الهلال السودانية على القمر نايل سات في الجدول التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11600
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ⅚ 

تردد قناة الهلال السودانية على عرب سات

وهذا هو تردد قناة الهلال السودانية على القمر عرب سات:

السابق
تردد قناة حنبعل التونسية
التالي
تردد قناة كويست عربية

اترك تعليقاً