تردد القنوات

تردد قناة بيروت سينما

ظهرت مجموعة من القنوات العربية التي تقوم بعرض أفلام على جودة عالية، ولعل من أهمها قناة بيروت سينما، حيث بحث العديد من المواطنين العرب عن تردد قناة بيروت سينما لكونها تعرض أفلام جديدة، كما أن القناة تتميز بعدم عرض إعلانات كثيرة على عكس باقي القنوات، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نذكر لكم مميزات قناة بيروت سينما.

تردد قناة بيروت سينما 

تعتبر قناة بيروت سينما من أبرز القنوات التي تقوم بعرض وبث أحدث الأفلام المصرية وذلك على أعلى جودة بدون انقطاع أو إعلانات مزعجة، ويكون ترددها كالآتي:

القمر الصناعينايل سات
التردد11679
الاستقطابرأسي
معدل الترميز27500
معامل التصحيح4\3
تردد قناة بيروت سينما

معلومات عن قناة بيروت سينما

تعتبر قنوات بيروت من أفضل القنوات الترفيهية التي يتاح لها أكثر من قناة في العديد من المجالات المختلفة، حيث يتواجد منها قنوات للسينما، ويتفرع منها قنوات للأفلام الجديدة والكلاسيكية، كما يتاح قنوات مخصصة للمسلسلات، وكانت قنوات بيروت متواجدة منذ فترة كبيرة على النايل سات ولكن اختفت بسبب تعديل بعض الترددات وخلال هذه الفترة ظهرت مرة أخرى.

يتم بث عروض قنوات بيروت بتقنية عالية الجودة وهي اتش دي، مما تجعل المشاهد يتابع جميع عروضها بنقاء واضح في الصورة والصوت، ويتن عرض محتوى القناة على مدار اليوم بشكل مجاني حيث لا يتم دفع أي اشتراكات.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة نجوم اف ام
التالي
تردد قناة افلام جديدة

اترك تعليقاً