تردد القنوات

تردد قناة نجوم اف ام

نوضح لكم الان تردد قناة نجوم اف ام مع منصة يلا اسأل وتعد هذه القناة هي القناة الإذاعية الأولى التي تمكنت من تطوير نفسها حتى تكون قناة تليفزيونية مرئية، كما تقوم بتقديم باقة قوية ورائعة من البرامج المميزة والمتنوعة، والتي استطاعت جذب العديد من المشاهدين و إقبالهم عليها.

تردد قناة نجوم اف ام على القمر الصناعي نايل سات

تقوم قناة نجوم اف ام بعد تطورها الكبير بعمل عدة تحديثات مثل التردد الخاص بها حتى يتم تجنب حدوث أي أعطال يمكنها تأخير أو تعطيل أثناء البث، وهو ما قد يتسبب في شعور المتابعين بالضيق من ذلك، ويتمثل تردد قناة نجوم اف ام فيما يلي:

القمر الصناعيالنايل سات
التردد 11900
الاستقطابرأسي 
معدل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ5/6

نبذة عن قناة نجوم اف ام

بالرغم من كون قناة نجوم اف ام قتادة إذاعية فحسب وتمكنت من الحصول على نسب متابعة مرتفعة، فقد كان يتابعها العديد من الأشخاص من جميع دول العالم المختلفة، ولكن القناة أرادت مشاركة جمهورها بكل شيء فقامت بوضع كاميرات بالاستوديو الخاص بها حتى تكون مرئية وتستطيع مشاركة كل ردود الفعل مع الجمهور الخاص بها.

وبعد هذا التطور الكبير استطاعت القناة تحقيق نسب مشاهدات أعلى من السباق؛ حيث تقوم القناة بتقديم باقة متنوعة وقوية من البرامج المميزة، والتي كانت السبب في جذب اهتمام العديد من مشاهدي ومتابعي القناة.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة حكاية هندي
التالي
تردد قناة بيروت سينما

اترك تعليقاً