تردد القنوات

تردد قناة البديل

تردد قناة البديل الجديد 2023 والذي يبحث عنه الكثير من الفتيات والسيدات من جميع دول الوطن العربي، نظرًا لأن القناة متخصصة في تقديم كل ما يهم المرأة العربية ولا سيما الجزائرية، ونحن في منصة يلا اسأل سنقدم لكم أحدث تردد لقناة البديل فتابعونا للنهاية.

تردد قناة البديل

لقد أعلنت الإدارة الخاصة بقناة البديل عن إيقاف التردد القديم للقناة بغرض عمل تحديثات في القناة وتحسين البث من خلال تقديم جودة أعلى للصوت والصورة، وحديثًا تم الإعلان عن التردد الجديد للقناة والذي نوفره لكم في الجدول التالي:

القمر الصناعينايل سات
التردد10922
معدل الترميز27500
الاستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ3/4

نبذة عن قناة البديل الجزائرية على النايل سات

قناة البديل الجزائرية قناة حديثة تم إطلاقها يونيو سنة 2020، والقناة أسسها وصاحبها هو الإعلامي الجزائري “سليمان بخليلي” ولقد وضع شعار القناة (البديل .. نحو اعلام بديل)، وهي متخصصة في تقديم محتوى متنوع من البرامج الطبية والاجتماعية والسياسية والدينية وكذلك الثقافية.

كذلك تهتم القناة بتقديم محتوى ترفيهي للجمهور الجزائري بشكل خاص والجمهور العربي بشكل عام من خلال تقديم باقة متنوعة من الأفلام والمسلسلات التي تناسب الثقافة والهوية العربية، والجدير بالذكر أن القناة مجانية وتعمل على مدار اليوم، ولذلك نجحت القناة في كسب ثقة الجمهور العربي وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة ام بي سي 4
التالي
تردد قنوات سي بي سي

اترك تعليقاً