الأردن

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الاردن

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الاردن ، تصلك على المنزل فاتورة الكهرباء شهرياً والتي تحدد استهلاكك والرسوم المفترض تسديدها، لكن إذا لم تصلك فلا توجد أي مشكلة ولا حاجة للتوجه إلى مقر شركة الكهرباء والطاقة كما كان يحدث في السابق، لأن الحكومة طرحت طريقة إلكترونية جديدة تستطيع من خلالها الاستعلام عن فواتير الكهرباء الاردن وتسديد قيمتها خلال دقائق معدودة وبواسطة هاتفك أو جهاز الكمبيوتر، يمكنك أن تجد كافة التفاصيل لدينا على منصة يلا اسأل مجاناً.

خطوات الاستعلام عن فواتير الكهرباء الاردن

إذا أردت معرفة قيمة فاتورة الكهرباء لأحد الشهور السابقة أو الشهر الحالي فأصبح الآن بإمكانك الاستعلام عنها إلكترونياً، تتمثل خطوات الاستعلام في الآتي:

  1. اضغط على الرابط المباشر لتنتقل إلى موقع شركة الكهرباء الأردنية من .jepco.com.jo.
  2. ادخل بيانات تسجيل الدخول ثم انقر على زر التأكيد.
  3. اختر الخدمات الإلكترونية لتظهر لك قائمة خيارات اختر من بينها الاستعلام عن فواتير الكهرباء.
  4. اكتب رقم العداد والإمارة والاسم بالكامل ورقم الفاتورة.
  5. انقر على استعلام وانتظر لحظات حتى تظهر لك النتيجة التي تتضمن جميع تفاصيل الفاتورة.

كيف اسجل في موقع شركة الكهرباء؟

ادخل على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة واختر مستخدم جديد، اكتب البيانات المطلوبة مثل الاسم وكلمة المرور ثم اكتب الرمز المرئي وكود التأكيد الذي يصلك على جوالك، بعدها أكد التسجيل لتحصل على حسابك الشخصي بالموقع.

كيف استعلم عن تفاصيل فاتورة الكهرباء؟

تستطيع التعرف على كافة المعلومات الخاصة بفاتورة الكهرباء من خلال موقع شركة الكهرباء الرسمي، كما يمكنك تنزيل التطبيق التابع لها على هاتفك فهو يعمل على أندرويد وأيفون.

هل يمكن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالاسم؟

نعم، فعندما تدخل على الموقع وتطلب خدمة الاستعلام عن فاتورة كهرباء تظهر لك البيانات التي يجب تسجيلها ومن بينها الاسم الكامل لصاحب العداد.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الاردن أصبح أمر سهل ولا يحتاج منك جهد أو وقت، فبمجرد دخولك على الموقع الرسمي لوزارة الكهرباء الأردنية تجد جميع الخدمات التي تحتاج إليها متاحة ويمكنك الحصول عليها بأبسط الخطوات.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الدعاوى الاردن
التالي
الاستعلام عن حالة الطلب الاقامة الاردن

اترك تعليقاً