الأردن

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان، يسأل العديد من المواطنين داخل المملكة عن طرق الاستعلام عن فاتورة الكهرباء للشهر الجديد إذا لم تصل إلى المنزل في الموعد المحدد، ونقدم لك في منصة يلا اسأل أفضل طرق الاستعلام إلكترونيا عن الفاتورة بدون أن تضطر للذهاب لأي فرع من فروع شركة الكهرباء بعمان أو المدن الأخرى.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان 2023

يستطيع كل مشترك بشركة الكهرباء الأردنية أن يستعلموا عن الفواتير إلكترونيا، من خلال مجموعة الخدمات التي توفرها شركة الكهرباء المساهمة العامة المسئولة عن توزيع الكهرباء لمدن الزرقاء والسلط وعمان ومأدبا وغيرهم.

خطوات الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان

  1. ادخل على موقع شركة الكهرباء الإلكتروني من هذا الرابط jepco.com.jo
  2. ستجد أمامك العديد من الخيارات بالصفحة الرئيسية، اضغط على “الخدمات الإلكترونية”.
  3. ستظهر أمامك شاشة وبها طلب إنشاء حساب
  4. بعد إنشاء الحساب اضغط على تسجيل دخول.
  5. ادخل بريدك الإلكتروني وكلمة السر
  6. اضغط على تعديل أو إضافة وستظهر لك كافة المعلومات المتعلقة بفاتورة الكهرباء.

كيف اعرف فاتورة الكهرباء من رقم العداد الأردن؟

يمكنك الاتصال على الرقم 080022005 أو الرقم 027201830.

كم سعر كيلو الكهرباء في الأردن؟

التعريفة المنزلية غير المدعومة تأتي على شريحتين الأولى من 1-1000 كيلو وات، وتعريفتها 120 فلسا لكل كيلو، والثانية أكثر من ألف كيلو وات في الساعة شهريا.

ما هو رقم المرجع في أي الفواتير؟

لا يوجد رقم مرجع على الفاتورة الآن إلا من خلال تحميل تطبيق الهواتف الذكية الذي يمكنك من الحصول على الخدمات الحكومية المختلفة.

الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان يأتي من خلال عدد من الطرق والخطوات المتنوعة، إما من خلال الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء، أو تطبيقات الهواتف الذكية.

يمكنك الآن وأنت في منزلك أن تُجري الاستعلام عن فواتير الكهرباء الأردن عمان عبر هذا الرابط jepco.com.jo من خلال الخطوات البسيطة التي نقدمها لك في هذا الموضوع، دون الحاجة لزيارة فرع شركة الكهرباء.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن مخالفات السير عن طريق رقم السيارة الأردن
التالي
الاستعلام عن مخالفات المركبات الاجنبية في الاردن

اترك تعليقاً