الأردن

الاستعلام عن طرود البريد الأردني

الاستعلام عن طرود البريد الأردني، البريد الإلكتروني الأردني هو الشركة المملوكة للمملكة الأردنية الهاشمية منذ أن تأسست في عام 1921 بمدينة عمان، ومع التقدم التكنولوجي الهائل الذي تشهده المملكة أصبح بإمكانك الاستعلام عن الطرود إلكترونيا، وهو ما سنقدمه لك الآن من خلال منصة يلا اسأل للاستعلام عن خدمات البريد المحلي والدولي.

الاستعلام عن طرود البريد الأردني 2023

يمكنك وأنت في مكانك أن تتبع شُحنات البريد الأردني  أو تتبع وصول البعثية والطرود التي أرسلتها من مكان لآخر، والحصول على خدمات البريد الاقتصادي والدولي لأكثر من 220 دولة حول العالم، في أقل وقت ممكن توفيرل للوقت والجهد عليك.

خطوات الاستعلام عن طرود البريد الأردني

  1. ادخل على رابط التعقب والتتبع على موقع البريد الأردني الرسمي jordanpost.com.jo
  2. ادخل رقم التتبع والذي يتكون من 9 أرقام ويبدأ بحرفين قبل الرقم ينتهي بحرفين بعد الرقم.
  3. اكتب رقم الهاتف وتأكد من كتابته بطريقة سليمة في الحقل المخصص له.
  4. اضغط على بحث وانتظر قليلا حتى تحصل على نتائج استعلام عن الطرود التي يتم نقلها عبر البريد الأردني.

ما هي المدة التي يستغرقها البريد الأردني لتسليم الشحنات؟

الشحنات المحلية يستغرق البريد يومين، أما إلى الدول العربية من 2-7 أيام والدول الأجنبية من 7-30 يوما.

كيف استلم طرد من البريد الاردني؟

يمكن تتبع البعثية بعد يومين عمل من تاريخ إيداعها في مكتب البريد، وذلك باستخدام رقم الباركود الخاص بالطرد ويتكون من 13 خانة أول حرفين هم نوع الخدمة البريدية وآخر حرفين رمز البلد.

ما هو الرقم التتبعي؟

هي الأرقام المتخصصة للطرود في حالة شجنها، وهذه الأرقام متخصصة للتعرف على موقع الإرساليات، ويكون رقم فريد وغير مكرر ويتم طباعته على مُلصق الشحن.

يمكنك الاستعلام عن طرود البريد الأردني من خلال الموقع الرسمي لمكتب البريد المتاح على مدار الساعة، وهي الخدمة التي توفر عليك الوقت والمجهود.

قدمنا لك أسهل طريقة الاستعلام عن طرود البريد الأردني وأنت في منزلك، من خلال مجموعة من الخطوات المحددة التي تتطلب منك إدخال رمز تتبع الطرود.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالرياض بدون كفيل 1444
التالي
الاستعلام عن حالة المركبة الإمارات

اترك تعليقاً