الأردن

الاستعلام عن رصيد النت زين الاردن

الاستعلام عن رصيد النت زين الاردن ، تمتلك شركة زين شعبية كبيرة في المملكة الهاشمية ولها عدد عملاء ضخم من مجموع سكانها، يرجع هذا إلى قدرتها على توفير جميع الخدمات التي تحتاج إليها واختصارها في أكواد يمكنك كتابتها في أي وقت لعلى جوالك للحصول على المعلومات التي تحتاج إليها، من أبرز هذه الأكواد الخاص بإمكانية الاستعلام عن رصيد النت زين الاردن، سوف تجد كافة التفاصيل لدينا في موقع يلا اسأل بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من التفاصيل الأخرى التي تحصل عليها مجاناً بدون رسوم أو اشتراك.

الاستعلام عن رصيد النت زين الاردن

أصبح بإمكانك الآن الاستعلام عن رصيد الإنترنت الذي لديك على خطك Zain وهذا من خلال الإنترنت، تساعدك هذه الخدمة في معرفة استهلاكك للميجابايتس والتحكم به والاستعلام عن موعد تحديد الباقة وعدد الأيام المتبقية بها  والتي تتمثل فيما يأتي:

  1. افتح جوالك واضغط على لوحة الاتصال أو ادخل على موقع زين jo.zain.com.
  2. ادخل الكود *611*2#.
  3. اضغط على اتصال لتظهر لك رسالة تحتوي على عدد للميجابايتس المتبقية من باقة الإنترنت.
  4. يمكنك الاتصال على الرقم 1234 إذا كنت أحد عملاء باقات الإنترنت المدفوع مقدماً مثل زين فايبر وبريميوم من زين الأردن.
  5. اتصل على الرقم 0795797979 والذي يمكنك من خلاله الإطلاع على عروض وباقات الإنترنت من زين واختيار المناسبة من بينهم للاشتراك بها.

كيف اعرف اشتراكي زين الأردن؟

يمكنك استخدام الكود #311* لمعرفة الباقة التي يعمل بها خطك.

كيف اعرف كم باقي نت زين الأردن؟

كيف أفعل خدمة انترنت زين؟

أرسل رسالة قصيرة بها االرمزBC إلى الرقم 959، أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي لزين أو أحد فروعه القريبة منك والمنتشرة في كل مكان داخل الأردن.

الاستعلام عن رصيد النت زين الاردن هي خدمة مقدمة من شركة زين للاتصالات والتي تمتد خدماتها في عدد من الدول العربية، الغرض منها تسهيل متابعتك الرصيد والباقات التي تشترك بها بشكل مجاني وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

السابق
الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الاقامة الأردن
التالي
الاستعلام عن طلب الاضافي الاردن

اترك تعليقاً