الإمارات

الاستعلام عن صلاحيه التاشيره الإمارات

الاستعلام عن صلاحيه التاشيره الإمارات ، الاستعلام عن صلاحيه التاشيره برقم جواز السفر من أهم الخطوات التي يجب عليك اتخاذها مادمت تنوي السفر للإمارات العربية المتحدة، أيا كان الغرض من الزيارة، وقد حرصت حكومة الدولة على تحويل هذه الخدمة لتكون إلكترونية كليا للتسهيل عليك، ونقدم لك في منصة يلا اسأل الآن أسهل الطرق للتعرف على تفاصيل التأشيرة دون أن تضطر لزيارة مقر الهيئة الاتحادية للهوية.

الاستعلام عن صلاحيه التاشيره الإمارات 2023

أعلنت حكومة الإمارات العربية المتحدة من خلال الهيئة الاتحادية للجنسية والهوية، عن تسهيل جميع إجراءات الاستعلام عن تأشيرة الدخول إلى الإمارات وصلاحيتها وموعد انتهائها إلكترونيا، من خلال منصة واحدة وعبر إدخال رقم جواز السفر للمستعلم مع مجموعة من البيانات المُحددة فقط.

خطوات الاستعلام عن صلاحيه التاشيره الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للجنسية والهوية من هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae
  2. حدد وثيقة جواز السفر في عملية البحث.
  3. انقر على خيار “تأشيرة”.
  4. اكتب رقم جواز السفر وتاريخ انتهاء صلاحية الجواز.
  5. حدد الجنسية الخاصة بك أو الشخص المستعلم.
  6. انقر على خيار نا لست روبوت.
  7. اضغط على خيار “البحث”.
  8. ستظهر أمامك البيانات الخاصة بالتأشيرة وموعد انتهائها أو تجديدها.

كيف استعلم تليفونيا عن تأشيرة الإمارات؟

من خلال الاتصال على الرقم الخاص بخدمة آمر 800511 والحصول على الخدمة مجانا.

كم مدة تأشيرة الامارات؟

التأشيرة التي تصدر للسائحين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة مدتها 90 يوما ويمكن تمديدها لـ 90 يوم إضافية ولا يجب أن تتعدى الفترة 180 يوما.

كيف اتأكد من موعد انتهاء فيزا الامارات؟

يمكنك أن تتأكد من صلاحية وموعد انتهاء صلاحية فيزا الإقامة في الإمارات من خلال الاتصال على الرقم 8005111 أو الاتصال عبر الرقم المجاني 99993139714 إذا كنت خارج الإمارات.

الاستعلام عن صلاحيه التاشيره في الإمارات يتم من خلال الدخول على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية عبر هذا الرابط smartservices.icp.gov.ae بدون الحاجة لزيارة أي من مقرات الهيئة التي تقدم الخدمة، ويمكنك أن تتعرف على خطوات الوصول لتفاصيل التأشيرة من خلال موقعنا.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الرقم الموحد الإمارات
التالي
الاستعلام عن المخالفات الشارقة الإمارات

اترك تعليقاً