المملكة العربية السعودية

الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة السعودية

الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة هي عملية بسيطة تتطلب خطوات قليلة، ويسهل تنفيذها من خلال منصة أبشر وكذلك موقع وزارة الموارد البشرية وأيضًا موقع وزارة الداخلية، ولكن يجب العلم أن هناك شروط حتى يتمكن المواطن السعودي من تقديم بلاغ هروب في العامل لديه، ومن خلال موقع يلا اسأل سوف تتمكن من معرفة الإجابات عن مختلف التساؤلات التي تدور في ذهنك حول بلاغ الهروب، لذا تابعونا

الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة ٢٠٢٣

عملية الاستعلام عن بلاغ الهروب لأي عامل تعتبر واحدة من الخدمات الإلكترونية الحديثة التي ظهرت في الفترة الأخيرة مع بقية الخدمات التكنولوجية الأخرى المواكبة للتطور الذي حدث داخل المملكة، حيث أن المملكة وفرت عدد كبير من المواقع الإلكترونية التي يتم من خلالها إنجاز مختلف الأعمال الحكومية دون جهد أو إضاعة الوقت.

طريقة الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة

يوجد بعض الخطوات البسيطة التي يجب تنفيذها بشكل مرتب حتى تتمكن من الاستعلام عن بلاغ الهروب برقم الإقامة وهي كالتالي:

  1. ادخل إلى بوابة أبشر من  absher.sa.
  2. الضغط على زر الخدمات الرئيسية ثم  اختيار زر الاستعلامات الإلكترونية.
  3. من هنا سيتم ظهور العديد من الخيارات ومن خلالها يمكن النقر على زر خدمة الجوازات.
  4. بعد ذلك الضغط على زر الاستعلام عن صلاحية الإقامة، ومن هنا سيتم ظهور صفحة من خلالها يمكنك كتابة مختلف البيانات الدقيقة التي تخصك ومن أهمها رقم الإقامة.

في تلك الحالة سيطلب منك كتابة رمز التحقق، وهنا ينبغي التأكد من إدخال جميع البيانات بشكل صحيح، ثم الضغط على زر العرض وستتمكن من معرفة مختلف المعلومات الهامة التي تتعلق بتأشيرة إقامتك وأيضًا بلاغ الهروب الخاص بك.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن التأمين الطبي مجلس الضمان الصحي السعودية
التالي
الاستعلام عن حجز الخطوط السعودية برقم الهوية

اترك تعليقاً