الإمارات

الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات

الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات

الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات، تقدم الإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني الطريقة التي من خلالها ستصل إلى العديد من المعاملات الخاصة بتأشيرتك الإلكترونية والإقامة وتقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات الأخرى المتاحة على منصة واحدة فقط، ونقدم لك في منصة يلا اسأل المزيد من التفاصيل حول إمكانية التعرف على صلاحية إقامتك داخل الدولة بدون الحاجة لزيارة مقر الهيئة والانتظار في الصفوف.

الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات 2023

من خلال الموقع الرسمي لهيئة الإقامة وشئون الأجانب، ستحصل على جميع التفاصيل الخاصة بتأشيرتك وطريقة الاستعلام عنها في أقل وقت ممكن مع القدرة على الاستفسار عن موعد انتهاء الإقامة وتجديدها ورسوم التجديد، من منصة واحدة توفيرا للوقت والجهد عليك وعلى أفراد عائلتك.

خطوات الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي لإدارة شئون الأجانب من هذا الرابط gdrfad.gov.ae
  2. انقر على خيار “استعلام” الذي ستجده أمامك في أعلى الصفحة.
  3. حدد نوعية الملف الذي تريد الاستفسار عنه.
  4. اكتب رقم تأشيرتك بطريقة صحيحة.
  5. اكتب اسمك بالكامل بالإنجليزية.
  6. حدد الجنسية وتاريخ الميلاد.
  7. انقر على خيار “إرسال” وانتظر قليلا وستحصل على كافة نتائج البحث وتفاصيل وصلاحية تأشيرة إقامتك في دولة الإمارات

ما هي أهم أنواع الاقامات في الإمارات؟

هناك الإقامة الخضراء التي تختص بمزاولة العمل بالدولة، والتأشيرة العادية الخاصة بالعمل وتأشيرة العمال والإقامة الذهبية وهي أعلى وأفضل أنواع الإقامات.

ما هي تكلفة الإقامة في الإمارات؟

ما شرط الحصول على الإقامة الخضراء؟

الحصول على هذا النوع من التأشيرات الخاصة بالإقامة يصدر من المناطق الحرة أو دائرة التنمية الاقتصادية وامتلاك استثمار الحد الأدنى بقيمة مليون درهم.

الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة من أفضل الخدمات المتاحة لجميع المواطنين والوافدين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، تسهيلا عليهم بدلا من زيارة إحدى مكاتب الإقامة والتزاحم وإهدار الوقت.

يسهل عليك الآن الاستعلام العام عن صلاحية الاقامة في الإمارات ما دمت تتعرف على الطريقة الصحيحة للاستعلام، والتي اختصت بها دائرة الهجرة وشئون الأجانب للتسهيل عليك ورقمنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الرحلات بمطار دبي
التالي
الاستعلام عن القضايا الإمارات

اترك تعليقاً