الكويت

الاستعلام عن الرقم الموحد الكويت

الاستعلام عن الرقم الموحد، يمكن لجميع الأشخاص من وافدين ومقيمين داخل الكويت، أن يتعرفوا على رقمهم الموحد دون الاضطرار للرجوع إلى الهيئات أو المكاتب التي تقدم هذه الخدمة، أو مراجعة بيانات التأشيرة الخاصة بالدخول أو تأشيرات الإقامة، ونقدم لك في يلا اسأل طريقة الاستعلام إلكترونيا عن الرقم الموحد عبر وزارة الداخلية الكويتية.

الاستعلام عن الرقم الموحد الكويت 2023

يساعد الرقم الموحد المواطن داخل الدولة في الحصول على العديد من الخدمات المختلفة التي تقدمها الحكومة من توثيق العقود وتجديد رخصة السيارة أو المكاتب التجارية المختلفة، وأصبح بإمكانك الآن أن تستعلم عن بُعد عن رقمك الموحد والتعرف عليه وحفظه.

خطوات الاستعلام عن الرقم الموحد الكويت

  1. ادخل على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية من خلال هذا الرابط moi.gov.kw
  2. اكتب الرقم المدني الخاص بك في المربع المخصص له.
  3. حدد الفئة التي تتبعها وأضف البيانات التي ستُطلب منك.
  4. اضغط على “استعلام” لتستعرض الرقم الموحد المُراد الوصول إليه.

أين أجد الرقم الموحد الكويت؟

يمكنك أن تحصل عليه في الجانب الخلفي من البطاقة الشخصية، ويتم طباعتها على تأشيرة الدخول الخاصة بك.

هل الرقم المدني هو الرقم الموحد؟

من أين اطلع رقم المرجع؟

لن تجده إلا في سجل وزارة الداخلية الكويتية فقط.

الاستعلام عن الرقم الموحد في الكويت يتم من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية الكويتية فقط، ولا يمكنك الحصول عليه من مكان آخر.

قدمنا لك طريقة الاستعلام عن الرقم الموحد في الكويت من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية من خلال هذا الرابط moi.gov.kw ومعناه والفرق بينه وبين الرقم المدني في بطاقة الهوية الكويتية، فلم تعد بحاجة إلى الذهاب لمكاتب السجلات.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن حجز برقم الجواز الكويت
التالي
الاستعلام عن الاسهم برقم المدني الكويت

اترك تعليقاً