الإمارات

الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي الإمارات

الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي أو الاستعلام عن خروج وعودة مقيم من خلال رقم الإقامة، من أهم الإجراءات التي تقدمها حكومة دولة الإمارات إلكترونيا لجميع المواطنين من كافة الجنسيات، نظرا لكثرة استخدام هذه التأشيرة لمن يرغبون في الخروج من الدولة أو إنهاء العمل بها، ونقدم لك في منصة  يلا اسأل كيفية عمل استعلام عن تأشيرة الخروج النهائي من حدود الدولة وأنت في مكانك.

الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي الإمارات 2023

إلى جانب خدمات الاستعلام عن تأشيرة برقم الجواز تتيح حكومة الإمارات أيضا الاستفسار عن تأشيرات الخروج النهائية، من خلال الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة الاتحادية للجنسية والهوية لجميع المواطنين المقيمين داخل أراضي الدولة، وهي خدمة مجانية تتم في غضون دقائق قليلة، لتسهل عليك الوقت والمجهود.

خطوات الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي الإمارات

  1. ادخل على الموقع الرسمي للهيئة الاتحادية للهوية والجنسية من خلال هذا الرابط icp.gov.ae
  2. حدد من قائمة الخدمات التي ستظهر أمامك نوع السكن الذي ترغب في الاستعلام عنه
  3. اكتب البيانات المطلوبة ومنها رقم هويتك أو رقم الملف.
  4. حدد نوعية جنسيتك كما هو الإقامة.
  5. اكتب تاريخ ميلادك
  6. انقر على مربع بحث وانتظر قليلا حتى تظهر أمامك جميع تفاصيل تأشيرة الخروج النهائي أو تأشيرة الخروج والعودة من الإمارات.

ما هي المدة التي يمكن للمقيم في الامارات أن يمكث فيها خارج الدولة وتبقى الإقامة سارية؟

يجب ألا تمكث أكثر من 6 أشهر خارج الدولة حتى لا يتم إيقاف التأشيرة الخاصة بك.

كيف اطبع تاشيرة الامارات؟

من خلال الدخول على موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والانتقال إلى صلاحية الملف وحدد رقم الملف ونوع إقامتك وبعد ملء جميع البيانات سيظهر خيار الطباعة أمامك.

كيف أتواصل مع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية؟

من خلال اتصالك على الرقم 602222052.

الاستعلام عن تاشيرة الخروج النهائي في الامارات من خلال الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية الإماراتية عبر هذا الرابط icp.gov.ae ، يساعدك في الوصول إلى جميع تفاصيل ومعلومات التأشيرة بدون الحاجة لزيارة مكاتب التأشيرات أو القنصليات أو المقرات التي تقدم هذه الخدمة.

انا اسماء انور كاتبة متخصصة في الشأن العربي، اكتب عن الاستعلامات والمنصات الحكومية والتعليمية على موقع يلا اسأل الالكتروني، كاتبة ومدربة كتابة محتوى باللغة العربية.

السابق
الاستعلام عن الضبط والاحضار بالرقم المدني الإمارات
التالي
الاستعلام عن الغرامات الإمارات

اترك تعليقاً