جوالات و شبكات

كيف ارسل كلمني شكرا موبايلي 2023 .. الطريقة الجديدة لأرسال Call Me

كيف ارسل كلمني شكرا موبايلي وهي الخدمة المقدمة من شركة موبايلي والتي تتيح للمستخدم إمكانية التواصل مع الرقم الذي يرغب في محادثته، على الرغم من عدم امتلاكه الرصيد الكافي، ولكنه في استطاعته إتمام هذه المكالمة من خلال هذه الخدمة، التي تمكنه من إرسال رسالة لهذا الشخص تفيد بمعاودة الاتصال به، حيث إنها رسالة كلمني شكراً، وسوف نتعرف على هذه الرسالة من خلال منصة يلا اسأل وطرق الاشتراك بها وتفعيلها. 

كيف ارسل كلمني شكرا موبايلي 2023

يتوفر لجميع عملاء شركة موبايلي داخل المملكة العربية السعودية، إمكانية إرسال رسالة كلمني شكراً من رقم موبايلي إلى رقم موبايلي أخر، وهنا سوف نتعرف على كيف ارسل كلمني شكرا موبايلي:

  • أولاً عليك فتح قائمة الاتصال بالهاتف، والضغط على لوحة المفاتيح. 
  • سجل الكود المخصص الذي وفرته الشركة لخدمة كلمني شكراً وهو #199*، على أن يتم تسجيل الرمز كما هو موضح أي أنه يكتب بدءاً بالنجمة، وبعدها ركز التفعيل ثم # شباك. 
  • بعد تسجيل رمز الشباك يتم إدخال رقم شريحة موبايلي الذي يرغب العميل في التواصل معه من خلال رسالة كول مي، حتى يعاود الاتصال به مرة أخرى. 
  • بعد الانتهاء من تسجيل الرمز قم بالضغط على زر الاتصال حتى يتم إرسال الرسالة. 

يلا اسأل : رقم معرفة الرصيد موبايلي

خدمة كلمني شكرا

نتقدم بعرض أهم المعلومات التي يحتاج العميل للتعرف عليه فيما يخص خدمة كلمني شكراً المتوفرة لعملاء موبايلي السعودية، وهي من الخدمات التي يحتاج جميع العملاء على أن يكونوا بعلم بها لأهميتها، وهي كالتالي:

السابق
فضلا اتصل بي موبايلي 2023 .. وطريقة إرسال كول مي موبايلي
التالي
معنى اسم روزا .. حكم التسمية ودلع الاسم والصفات الشخصية لحامل اسم روزا

اترك تعليقاً