بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، 

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، مادة الرياضيات هي من بين المواد التي تدرس للطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة بالمملكة العربية السعودية ويتم من خلالها مناقشة العديد من التمارين، وإليك الإجابة الصحيحة حول السؤال المطروح من خلال منصة يلا اسأل. 

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، 

إجابة سؤال بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه،؟ 

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، أفضل إجابة
بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه فما مدى صحة هذه العبارة " العبارة المذكورة خاطئة" للمزيد من الإجابات الصحيحة تابعوا منصة يلا اسأل.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
الالف اللينه تكتب قائمه ا او ياء غير منقوطه 
التالي
من مظاهر التنمر ما يلي

اترك تعليقاً