بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ 

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ الأشكال الهندسية هي عبارة عن الأشكال الجامدة التي توجد حولنا ويوجد الكثير منها، وسوف نتعرف على إجابة مثل هذا السؤال التعليمي من خلال منصة يلا اسأل

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ 

إجابة سؤال بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ 

بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ أفضل إجابة
بعد أن شرح المعلم مفهوم الأشكال المتشابهة، قام عبدالله بحل عدد من التمارين ثم قدم استنتاجه للمعلم كما في الشكل أدناه، فهل ما استنتجه عبدالله صواب أم خطأ؟ " العبارة صواب" بذلك نكون قد قدمنا لكم الإجابة الصحيحة حول هذا السؤال الذي يبحث عنه طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية لاسيما مع بدء الاختبارات.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
من خصائص الحيوانات أنها مخلوقات حية عديدة الخلايا 
التالي
اي  العناصر التالية اكثر شيوعا في القشره الارضيه 

اترك تعليقاً