إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي ، علم الاحتمالات يعبر عن احتمالية حدوث حدث معين ويتم التعبير عنه بنسبة مئوية ما بين الصفر إلى الواحد، وسوف نخبرك حول الإجابة الصحيحة حول هذا السؤال من خلال منصة يلا اسأل

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي

إجابة سؤال إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي؟

إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساويأفضل إجابة
إذا اشترى سلمان حذاء تزلج وكان احتمال وجود عيب في إحدى عجلاته يساوي ٠٫٠١٥ فإن احتمال وجود عجلة ليس فيها عيب يساوي " 0.985". بذلك نكون قد تعرفنا على الإجابة الصحيحة لهذا السؤال والذي يعد من بين أسئلة مادة الرياضيات وتحديدًا درس الاحتمالات أحد فروع مادة الإحصاء.

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
أي مما يلي يعد مثالًا على مثير واستجابة لمخلوق حي ؟
التالي
رسم مخطط لقطعة أرض، بحيث مثل كل ٢سم على المخطط ٣ أمتار من قطعة الأرض، فما عامل مقياس الرسم؟

اترك تعليقاً