دخول الوقت من شروط الصلاة

دخول الوقت من شروط الصلاة هل العبارة صحيحة أم خاطئة، يمثل هذا السؤال أهمية كبيرة لدى الطلاب بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى المواطنين في كافة أنحاء العالم ونحن من خلال منصة يلا اسأل سوف نخبرك عن الإجابة النموذجية نرجو لكم تمام التفوق.

دخول الوقت من شروط الصلاة

دخول الوقت من شروط الصلاة؟

دخول الوقت من شروط الصلاةأفضل إجابة
دخول الوقت من شروط الصلاة " نعم الإجابة صحيحة"فإن دخول وقت الصلاة شرط لصحتها: لقوله تعالى: (إن الصلاة كانت على المؤمنين كتاباً موقوتاً) [النساء: 103]. وقد بين الرسول صلى الله عليه وسلم تلك المواقيت بياناً واضحاً لا لبس بعده. ففي حديث عبد الله بن عمرو رضي الله عنه بيان وقت كل صلاة، وجاء فيه أن وقت الصبح من طلوع الفجر. والحديث ثابت في صحيح مسلم، وفي حديث جابر رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم جاءه جبريل عليه السلام فقال له: "(قم فصله فصلى الظهر حين زالت الشمس، إلى أن قال: ثم جاءه الفجر حين برق الفجر أو قال سطع الفجر)" رواه أحمد والنسائي والترمذي

شيماء صدقي، احب الكتابة عن تفسير الاحلام وتاريخ القبائل العربية، كاتبة ومحررة بالعديد من المواقع العربية المتخصصة، اعشق القراءة والغوص في اعماق المعلومة من اجل توصيلها للقارئ بطريقة بسيطة بصورة صحيحة، اكتب في موقع يلا اسأل الالكتروني من ثلاث سنوات.

السابق
متى ظهرت شبكة الانترنت في اي عام
التالي
برنامج لإنشاء رسوم متحركة 

اترك تعليقاً