تردد القنوات

تردد قناة دريم 3 الجديد 2024 .. أضبط التردد على العرب و النايل سات

تردد قناة دريم 3 يتوفر على منصة يلا اسأل، وقناة دريم تُعد من أشهر القنوات الفضائية المصرية والتي تتميز بتقديم محتوى متنوع هادف فريد من نوعه؛ حيث تقدم مجموعة قنوات دريم أفلام وبرامج متنوعة ومسلسلات وأفلام قديمة وحديثة مما جعل الكثيرون يحرصون على متابعتها بشكل يومي، وتمكنت القناة بفضل محتواها المميز أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة ليس في مصر فقط وإنما في الوطن العربي كله.

تردد قناة دريم 3 الجديد 2024

قناة دريم تُعد من أقدم القنوات المصرية الخاصة والتي انطلقت في شهر نوفمبر سنة 2001 من مدينة الإنتاج الإعلامي، أسس القناة رجل الأعمال المصري المعروف أحمد بهجت، أما عن إدارة القناة فيقوم بإدارتها محمد خضر، وتُعد القناة من أكبر القنوات الفضائية في مصر والتي تتمتع بشهرة واسعة في الوطن العربي.

يلا اسأل : كيفية تنزيل جميع قنوات النايل سات بتردد واحد

بدأ تلفزيون دريم بقناتين قناة دريم 1، وقناة دريم 2، ولكن فيما بعد تم ضم القناتين ليصبحوا قناة واحدة، وسنة 2014 أطلقت شبكة دريم قناة خاصة للأخبار الرياضية، ولكن تم غلقها عام 2015، وفي شهر رمضان سنة 2013 تم إطلاق قناة دريم 3 والتي كانت متخصصة بالمحتوى الديني ولكنها أغلقت أيضًا، وسنة 2010 بدأت شبكة تلفزيون دريم ببث قناة دريم بجودة عالية بدقة HD.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة بي ان سبورت الجديد 2024 .. على النايل سات وكافة الأقمار
التالي
فندق الفيرمونت مكة

اترك تعليقاً