تردد القنوات

تردد قناة الخضراء

تردد قناة الخضراء

نظرا لكثرة البحث عن تردد قناة الخضراء سنعرض لكم من خلال منصة يلا اسأل تردد القناة الجديد، حيث أنها تعد واحدة من الوسائل الإعلامية المشهورة في الوقت الحالي، وتغطي الأوضاع في ليبيا بشكل شامل في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية والرياضية والثقافية، فتابعونا للنهاية.

معلومات عن قناة الخضراء

تأسست قناة الخضراء في عام 1976م على يد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، وكانت تحظى بدعم وتأييد النظام السابق في ليبيا، وكانت تعمل على نشر الرؤية السياسية للحكومة الليبية وتغطية الأحداث السياسية والاجتماعية والثقافية في ليبيا.

وتمتلك القناة شبكة موثوقة من المراسلين في جميع أنحاء ليبيا، وتعتمد على تقنيات الإنتاج المتطورة لتوفير محتوى إعلامي عالي الجودة للمشاهدين.

ومع ذلك، وبعد الأحداث التي شهدتها ليبيا في عام 2011م تغيرت الأوضاع بشكل كبير في البلاد، وتحولت القناة إلى وسيلة لنشر الرأي والتحليل السياسي الذي يدعم النظام السابق، وفي الوقت نفسه تعرضت القناة لانتقادات واسعة من قبل العديد من الليبيين والمجتمع الدولي بسبب دعمها للنظام السابق.

كاتب في موقع يلا اسأل في المجال التقني وتحديداً ترددات القنوات، احاول جاهداً كتباة المعلومة بشكل دقيق ومفصل، اكتب منذ اكثر من 8 سنوات، اسعد دائماً بالكتابة مع فريق يلا اسأل.

السابق
تردد قناة روتانا سينما
التالي
تردد قناة wtv

اترك تعليقاً